صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


السيطرة علي حريق مصنع لـ«لإسفينج »ببنها

أحمد عبدالفتاح- امين مجدي

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 - 11:02 م

سيطرت  قوات الحماية المدنية بالقليوبية،  على حريق نشب بمصنع للإسفينج بقرية عرب المقابلة بدائرة مركز شرطة بنها، دون خسائر بالأرواح أو إصابات، ومنع امتداد الحريق للمناطق المجاورة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

البداية كانت عندما تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من العقيد هيثم شحاته مدير الحماية المدنية بالقليوبية، بورود بلاغ من عمليات النجدة بنشوب حريق بمصنع للاسفينج ملك "ي .أ" بقرية عرب المقابلة بدائرة مركز شرطة بنها.

على الفور، انتلقت قوات الحماية المدنية لمكان الحريق، وجرى الدفع بسيارات الإطفاء، وتمكن رجال الحماية بالقليوبية من السيطرة على الحريق، ومنع امتداده للمناطق المجاورة دون ثمة خسائر بالأرواح او إصابات.

وأوضحت التحريات، أن الحريق لم ينتج عنه ثمة إصابات أو خسائر بالأرواح، وبينت المعاينة الأولية نشوب الحريق نتيجة حدوث ماس كهربائي، وتولت النيابة التحقيق.

في سياق آخر شهدت قرية سرياقوس بمنطقة الخانكة في محافظة القليوبية إصابة 3 تلاميذ من رياض الأطفال بمدرسة الشهيد تامر حسين لطفي،  إثر اصطدام لودر رفع قمامة بسور المدرسة وانهياره، إذ أصيب التلاميذ بتطاير بعض أثار الهدم في فناء المدرسة.

جرى نقل التلاميذ المصابين لمستشفى الخانكة بأبوزعبل للاطمئنان على حالاتهم الصحية، حيث تبين إصابتهم بكدمات طفيفة وجرح صغير لأحدهم.

البداية عندما تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية إخطارا من مدير إدارة الخانكة التعليمية بتسبب لودر الوحدة المحلية بقرية سرياقوس في الاصطدام بجزء من سور مدرسة الشهيد تامر حسين لطفي، ما تسبب في تطاير بعض اثار الهدم والحجارة أسفر عن إصابة 3 تلاميذ ونقلهم للمستشفى.

تحرر محضر بالواقعة  وتم التحفظ على اللودر وسائقه وفيما تم السماح للطلاب بمغادرة المستشفي

اقرأ أيضاً : ننشر تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة «عروس الشرقية».. توقعت وفاتها

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة