رئيس مياة المنوفية يجتمع مع ممثلى هيئة البريد المصرى
رئيس مياة المنوفية يجتمع مع ممثلى هيئة البريد المصرى


رئيس «مياه المنوفية» يجتمع مع ممثلي «البريد» لبحث تطوير الخدمات | صور

سهام فودة

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 - 12:50 ص

قال الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية، إنه إيماناً من الشركة بضرورة مواكبة التطورات التكنولوجية وتطوير العنصر البشرى، وتماشياً مع سياسة الدولة فى التوجه إلى التحول الرقمى.

اجتمع الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياة الشرب والصرف الصحى بالمنوفيه مع ممثلى هيئة البريد المصرى من أجل بحث سبل التعاون المشترك لتسهيل الاجراءات والخدمات المقدمة للمواطنين، وحضر الاجتماع كل من المهندسة شرين البنا المنسق العام لأعمال حياة كريمة بالشركة والاستاذ عادل المليجى رئيس القطاع التجارى. 

وأشار نجيب ان الهدف من التعاون هو فتح منافذ متعددة لشركة مياة الشرب والصرف الصحى بالمنوفية بجميع مقرات ومكاتب البريد المصرى وبالاخص بقرى حياة كريمة  للتسهيل على المواطنين المقبلين على الخدمات التى تقدمها شركة مياة الشرب والصرف الصحى والتي من شأنها تسهيل وتيسير الخطوات الإدارية  بما يتماشى مع احترام حقوق الإنسان وصون كرامته وتماشيا مع سياسه الدوله فى خلق حياة كريمة للمواطنين وتنفيذا لأهداف المبادرة الرئاسية (حياة كريمة).

وأكد نجيب حرص الشركة على تطبيق منظومة التحول الرقمي التي تتبناها الحكومة المصرية لرؤية مصر الرقمية عام ٢٠٣٠، لمحو الأمية الرقمية وبناء إستراتيجية التحول الرقمي والاستفادة من تطبيقاتها المختلفة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وعلى الجانب الآخر قال الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، إنه في إطار تنفيذ خطة لـ توعية المواطنين بأهمية مبادرة "حياة كريمة"، لتطوير قرى الريف المصري قامت إدارة التوعية بعقد ندوات توعية واستطلاع رأى ميدانى للمواطنين بقرية جزيره الحجر التابعه لمركز الشهداء ضمن أحد المراكز التي يتم تنفيذ مباردة حياة كريمة بها.

وأوضح «نجيب» أن الندوة تناولت التعريف بالمشاريع القومية المقامة بقرى مركز الشهداء ، ضمن مبادرة حياة كريمة، وكيفية التعامل معها، والحفاظ عليها، وكذلك أهمية الحفاظ على مياه الشرب، وضرورة ترشيد استهلاكها، والحفاظ على شبكات الصرف الصحي وكيفية تلافي السلوكيات الخاطئة في التعامل معها والإستخدام الأمثل وكيفية تفعيل مصطلح التنمية المستدامة للمشروعات المقامة بالقرى.

كما تم عمل حملات طرق الأبواب بالقرية لتعريف المواطنين بمشروعات حياة كريمة واستطلاع رأيهم في خدمات الشركة.

وأضاف «نجيب» أنه تم استعراض خدمات الشركة، وطرق التواصل مع المواطنين، وكيفية توصيل المواطن لشكواه، وحلها في أسرع وقت ممكن من خلال الخط الساخن للشركة 125 وكيفية تطبيق برنامج قراءتي لتسجيل القراءات إلكترونياً لتلافي حدوث أي مشاكل أو معوقات، كما تم توزيع مطبوعات على الحضور للتأكيد على رسائل التوعية التي تناولتها الندوة.

اقرأ أيضاً : أسوان فى 24 ساعة| زيادة القرى المدرجة بـ«حياة كريمة».. والأهالي يشكرون الرئيس


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة