إزالة تعديات وإشغالات المحلات
إزالة تعديات وإشغالات المحلات


إزالة تعديات وإشغالات المحلات والباعة الجائلين بـ«ميدان الجيزة»| فيديو 

محمد وحيد

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 - 02:48 ص

شنت أجهزة محافظة الجيزة من خلال أحياء جنوب و الوراق وشمال الجيزة عدد من الحملات لرفع الإشغالات وإزالة التعديات لتحسين حركة المرور بنطاق كلأ منها، حيث قامت محافظة الجيزة بتحقيق الانضباط بميدان الجيزة حيث تم رفع عربات مأكولات وإزاله تعديات وإشغالات للمحال ( تندات، بروز ) وفروشات للباعه الجائلين بمحيط الميدان.

كما قامت المحافظة من خلال حي شمال الجيزة بغلق أحد المطاعم الشهيرة بشارع الوحدة ورفع ٨٢ حالة إشغال بمناطق المنيرة الغربية والبراجيل و٣٧ حالة أخرى بنطاق منطقة إمبابة.

اقرأ أيضا| «محافظة الجيزة»: رفع 165 حالة إشغال بالوراق و 119 بشمال الجيزة| فيديو

وبنطاق حى الوراق تمكنت الحملات من ضبط 166 حالة إشغال عبارة عن 130 كرسى و 34 شيشة و 2 ترولى، وتم مصادرة المضبوطات وإيداعها مخازن الحى.

وقامت محافظة الجيزة من خلال حي بولاق الدكرور تنفيذ قرارات إزالة لمخالفات بناء في المهد بشارع عبدالمنعم المناعي بجوار حرم الدائرى صفط اللبن وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بمتابعة من عبد الله نور رئيس حي بولاق الدكرور، وهاني فؤاد نائب رئيس الحي .

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بتكثيف حملات الرصد والمتابعة الميدانية لمواجهة محاولات البناء المخالف، والتصدي لها وإزالتها على الفور مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وفي سياق منفصل قامت محافظة الجيزة من خلال حي جنوب بإزالة قاعة كاملة ومنشآت لكافية تحجب رؤية النيل ومخالفة لشروط التراخيص الممنوحة وذلك بمتابعة ميدانية من طه عبد الصادق رئيس حي جنوب .

ويأتي ذلك انطلاقا من توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة خلال الجوله التفقدية لمتابعة أعمال تطوير شارع البحر الأعظم بحي جنوب الجيزة والتي وجه خلالها المحافظ رئيس حي جنوب الجيزة بإزالة بعض المنشآت والأسوار التابعة للمطاعم والكافيهات المطلة على النيل لما تسببه من حجب لرؤية النيل ومخالفة للتراخيص الممنوحة في ذلك الشأن.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة