حملة إشغالات موسعة لضبط المخازن والمحال المخالفة بـ«بشتيل»
حملة إشغالات موسعة لضبط المخازن والمحال المخالفة بـ«بشتيل»


حملة إشغالات موسعة لضبط المخازن والمحال المخالفة بـ«أوسيم» | صور

محمد وحيد- تامر الشاهد

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 - 06:16 ص

تتصدي محافظة الجيزة لكافة التعديات علي الطريق العام  تنفيذاً لتوجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة برفع كافة الإشغالات الخاصة بالمنشآت والمحال التجارية .

في ذات السياق وجه الدكتور فرج عبدالعاطي رئيس مجلس ومدينة أوسيم، المهندس صابر على رئيس الوحدة المحلية ببشتيل، بشن حملة موسعة لضبط المخازن والمحال المخالفة، بقيادة المهندس أحمد القصرى مدير إشغالات بشتيل، وكان برفقتهم حسام النحاس، علاء رجب وهاني فودة ومحمد خالد ورجال الحملة المرافقة لقوة الإشغالات، إضافةً إلى أنه تم عمل حملة إشغالات موسعة على المحال التجارية والباعة الجائلين ومتابعة المخالفين لرصدهم واتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل مخالف بالإضافة لحملة انضباط لمجابهة فيروس كورونا.

اقرأ أيضاً| رفع 1100 حالة إشغال وضبط 4 مقاهي تقدم الشيشة بـ«الهرم وشمال الجيزة»

صرح المهندس صابر على رئيس الوحدة المحلية ببشتيل، بأن الحملات مستمرة يومياً، مضيفاً أن إدارة إشغالات بشتيل بمركز ومدينة أوسيم تعمل على شن الحملات على مدار ٢٤ ساعة يومياً على المحال التجارية والمقاهى والمخازن المخالفة. 
وأوضح «صابر» أنه تم مصادرة «أنابيب وكمبروسرات وكاوتشات وبراميل صاج وألواح حديد وأسطوانات أكسجين»، «بشارعي الأوناش والمسابك»، إضافة إلى أنه تم رفع  كافة حالات الإشغالات للمحلات والمقاهي والباعة الجائلين الذين يشغلون الطريق العام بنطاق المنطقة، وإيداع المضبوطات مخازن الوحدة المحلية ببشتيل وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وأكد رئيس الوحدة المحلية ببشتيل، استمرار حملات إزالة المخالفات في جميع شوارع بشتيل يومياً، وأنه لا تهاون مع المخالفين، حتى يتم القضاء نهائياً على جميع الظواهر العشوائية ببشتيل التابعة لمدينة أوسيم بمحافظة الجيزة، وذلك بالتعاون مع الجهات المختصة. 

اقرأ أيضاً| ضبط أعمال بناء مخالف «مقابر» وتعديات علي أراضي زراعية بـ«منشأة القناطر»

مضيفا أن ذلك يأتي في إطار حرص القيادات التنفيذية على القضاء على جميع المخالفات والتعديات بالقرية، التى تسيئ للمظهر الحضارى والجمالي.
جاء ذلك بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وتوجيهات اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة، بضرورة شن حملات إشغالات وتموين وتراخيص على جميع المنشآت التجارية، ورصد وضبط المخالفين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية لردع المخالفين.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة