فاعليات الملتقى الرئاسي
فاعليات الملتقى الرئاسي


رئيس جامعة القناة يشيد بالطلاب المشاركين بالملتقى الرئاسي بكفر الشيخ

محمد عبادي

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 - 10:06 ص

أعرب الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس عن فخره واعتزازه بمشاركته امس الثلاثاء ضمن فعاليات الملتقى الرئاسي بجامعة كفر الشيخ والذي جاء بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية. 

وأشار مندور، إلى أن اللقاء كان غير تقليدي حيث حرص الرئيس على إجراء حوار مفتوح مع الطلاب والاستماع إلى مواهبهم في المجالات المختلفة واصفاً الطلاب بالكنز الحقيقي لمصر لتحقيق التنمية الشاملة.

وتابع رئيس الجامعة مقدما الشكر لوفد اتحاد طلاب الجامعة على تمثيلهم المشرف لجامعتنا أثناء اللقاء، حيث ضم الوفد الطالب كريم محمد عبد الباري رئيس اتحاد طلاب جامعة قناة السويس والطالب أحمد محمود جبلاوي نائب رئيس اتحاد طلاب جامعة قناة السويس.

وأشاد مندور، بالأداء المميز للطالب محمد فريد حسن بالفرقة الثالثة كلية التربية الرياضية في الإنشاد الديني أمام  الرئيس مما رسم صورة مشرفة لجامعتنا.

وفى سياق مختلف عقدت جامعة قناة السويس مؤتمرها السنوي الرابع لمكاتب الإبداع التكنولوجي والتسويق تحت عنوان «التكنولوجيا الرقمية وريادة الأعمال».

وأقيم المؤتمر تحت رعاية الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، والدكتورة ماجدة هجرس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، وحضور هدى فرج أمين عام الجامعة.

وضم المؤتمر العديد من الجلسات العلمية، وبدأت الجلسة الافتتاحية التي قدمت خلالها الدكتورة ماجدة هجرس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث التهنئة للدكتور ناصر مندور رئيس الجامعة على ثقة القيادة السياسية وتعيينه رئيسًا جديدًا لجامعة قناة السويس، ووجهت الشكر والتقدير للدكتور أحمد زكي على توليه الفترة السابقة، متمنية للجامعة التقدم والتنمية وإدراجها ضمن أبرز التصنيفات الدولية. 

وتابعت: «أننا نعزز ما جاء في المؤتمر الدولي الثاني للتعليم العالي، وشمل مستقبل العمل واحتياجات سوق العمل والتحول الرقمى وما يليه من الشمولية والإتاحة والاستدامة». 

وأكدت على أن تطور الصناعة ينعكس على جميع مناحي الحياة، ولابد من أن نستثمر في رأس المال البشري، وعلى الشباب أن يجدد فكره ويطوره، وتوجيهه نحو تعليم جيد مبني على حل المشكلات وربط الحاضر بالمستقبل والاستفادة بالخبرات السابقة، فلم يعد البقاء للأقوى.

وعلى هامش المؤتمر، تم إعلان أسماء الفائزين بمسابقة رواد الأعمال الرقمية 2021؛ حيث تهدف المسابقة لدعم وتطوير ريادة الأعمال الرقمية في إقليم القناة، وذلك باستضافة الفائزين واحتضانهم كشركات وليدة متناهية الصغر تمارس أعمالها داخل الحرم الجامعي، معتمدة على الابتكار في مجال التكنولوجيا الرقمية.
 

اقرأ أيضا | المنشد الشاب محمد فريد: «تسمحلي ياريس أجي أسلم عليك»| فيديو

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة