الاجتماع بين الخطيب وياسين منصور مع موسيمانى لمناقشة تجديد عقده
الاجتماع بين الخطيب وياسين منصور مع موسيمانى لمناقشة تجديد عقده


موسيماني يؤمن نفسه في القلعة الحمراء

أخبار الرياضة

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 - 10:14 ص

عقد مسئولو الأهلي جلسة هامة مع بيتسو موسيمانى من أجل مناقشة عدة أمور خاصة بفريق الكرة خلال المرحلة المقبلة ويأتى فى مقدمة هذه الأمور مستقبل المدير الفنى وتجديد عقده مع النادى بعدما شهدت الفترة الماضية أنباء مُثيرة حول العروض التي يتلقاها المدير الفنى من أندية كثيرة فى منطقة الخليج.


ودار الاجتماع بين محمود الخطيب رئيس النادى وياسين منصور رئيس شركة كرة القدم بالنادى مع موسيمانى بمقر الجزيرة للتحدث معه فى كافة الأمور المتعلقة بالمرحلة المقبلة سواء فيما يتعلق بتجديد عقده أو فيما يتعلق برؤية المدير الفنى لإحتياجات الأهلى المرحلة القادمة التى يتطلع فيها الأهلى لتحقيق مزيداً من البطولات.


وعلمت"أخبار الرياضة" أن موسيمانى يبحث تأمين نفسه فى الأهلى بعدما طلب تأجيل الملف من اجل عيون زوجته وكيلة أعماله بالاضافة لتصدير فكرة للادارة بأنه مطلوب فى اكثر من نادى حتى تتحقق طلباته بزيادة راتبه ووضع شرطا جزائيا فى عقده وهو سبب تأجيل هذا الملف فى الفترة الماضية.


وحضر الاجتماع حسام غالى عضو مجلس الإدارة، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، للمشاركة فى مناقشة آلية العمل وكيفية التواصل، خاصة أن هذه هى المرة الأولى التى يجتمع فيها ياسين منصور مع مسئولى الفريق الأول.

 

أقرا ايضا | الأهلي يبحث مع الاتحاد المصري و«فيفا» و«كاف» حل أزمة كأس العالم للأندية


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة