«البلدوزر» على ردار الأندية الأيطالية
«البلدوزر» على ردار الأندية الأيطالية


«الأبيض» يتمنى عودته

«البلدوزر» على ردار الأندية الأيطالية

أخبار الرياضة

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 - 10:37 ص

عاد اسم مصطفى محمد مهاجم نادى الزمالك والمعار لصفوف فريق جالاتا سراي التركي للتردد بين الأندية الأوروبية للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة .


وفى غضون ذلك كشفت تقارير إعلامية إيطالية ان البلدوزر دخل اهتمامات نادى لاتسيو الإيطالى الذى سيتم سيقوم بإرسال عضو فى الجهاز الفنى لمتابعة مواجهة جالاطا سراى التركي امام فريق أوليمبيك مارسيليا الأسبوع المقبل فى الدورى الأوروبى.


فى الوقت ذاته وضع مسئولو نادى اتلانتا الايطالى مصطفى محمد ضمن قائمة المهاجمين المرشحين للتفاوض معهم لتعويض رحيل المهاجم البرازيلى لويس مورييل الذى بات مطلوبا فى العديد من الأندية الأوروبية .


إدارة الفريق التركى تسعى لحسم بند الشراء النهائى مع نظرائهم فى الزمالك  كى يتنسى لهم بيع المهاجم الشاب أوروبيا بمقابل لن يقل عن 10 ملايين دولار.


فى المقابل .. أكد المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك فى تصريحات خاصة لـ«أخبار الرياضة» أنه يتمنى عودة مصطفى محمد للقلعة البيضاء حال عدم تفعيل عقده خاصة أنه قادر على تسويقه بأكثر من 10 ملايين دولار  مشيرا الى أن النادى التركى جالاطا سراى حصل على مهلة لمدة شهرين لحسم موقفه من تفعيل بند الشراء فى عقد اللاعب من عدمه.


وشدد منصور على أن مصطفى محمد مهاجم من طراز فريد وفى حال عودته للزمالك واستعادة مستواه العالى سيكون قادرا على الاحتراف فى أفضل الأندية الأوروبية  بسهولة .

 

 

أقرا ايضا | الشائعات تحاصر انتخابات الزمالك

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة