الوزير حسن عبد الشافي احمد
الوزير حسن عبد الشافي احمد


الرقابة الإدارية تنشر فيديو لـ«المصري» المشارك بمحاكاة مؤتمر مكافحة الفساد

باسم دياب- محمود كساب

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 - 01:03 م

نشرت هيئة الرقابة الإدارية على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، فيديو بعنوان الشباب المصري يشارك فى محاكاة مؤتمر الدول الأطراف باتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد.

https://www.facebook.com/watch/?v=2108013329355262

والتقى اليوم الوزير حسن عبد الشافي أحمد رئيس هيئة الرقابة الإدارية و مهند حجازى رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد بدولة الأردن الشقيقة، على هامش مؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد المنعقد في مدينة شرم الشيخ.

وتناول اللقاء بحث سبل التعاون بين الجانبين في المسائل ذات الاهتمام المشترك وموضوعات منع ومكافحة الفساد والتوعية بمخاطرة، وتبادل الخبراء والخبرات بين الجانبين، والاهتمام بالتدريب على استخدام الوسائل الحديثة في الكشف عن جرائم الفساد والتحريات المالية بالتعاون مع الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد التابعة لهيئة الرقابة الإدارية. وفى نهاية اللقاء وقع الجانبين على مذكرة تفاهم للتعاون في موضوعات منع ومكافحة الفساد والتدريب.

اقرأ أيضًا:- رئيس هيئة الرقابة الإدارية يوقع مذكرة تفاهم مع رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد الأردنية 


جاء ذلك في فعاليات  لدورة التاسعة لمؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد، التي تعقد تحت رعاية وتنظيم منظمة الأمم المتحدة، وتستضيفها مصر في مركز المؤتمرات الدولية بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 13- 17 ديسمبر الجاري، بحضور عدد كبير من الوزراء، والمحافظين، ورؤساء الأجهزة والهيئات، والمسئولين بالجهات المعنية، كما يشارك فيها عدد كبير من ممثلي الحكومات، والمنظمات الإقليمية والحكومية الدولية، والمجتمع المدني والأوساط الأكاديمية والقطاع الخاص في مصر.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة