أحلام
أحلام


نفاد تذاكر حفل أحلام ضمن فعاليات موسم الرياض

هشام خالد السيوفي

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 - 01:46 م

نفدت تذاكر حفل النجمة الإماراتية أحلام، المقرر إقامته ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي بالمملكة العربية السعودية، يوم 23 ديسمبر الجاري، على مسرح أبو بكر سالم.

وأعلنت الجهة المختصة لحجز تذاكر الحفل، في تغريدة عبر حسابهم على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، :بحماسكم وتفاعلكم تذاكر حفل فنانة العرب أحلام نفذت sold out".

وكتبت أحلام، تغريدة عبر حسابها على تويتر،:"محبتكم واصلتني فشكراً من القلب الحمد لله صحيت على الاخبار الطيبة وما كان عندي أدنى شك في محبتكم شكرا معالى تركى آل الشيخ على كل مجهود تبذله من أجل الفرحة للجميع اخطبوط الترفيه لا يقبل بالقليل وقتك ومجهودك وصحتك تبذلها من اجل بلدك وشعب سلمان العظيم وولي عهده الفكر المنير”.

ونشرت أحلام، صورة جديدة من أحدث جلسة تصوير لها عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وظهرت أحلام، وهي ترتدي فستاناً أزرق، معتمدة علي الميكب الناعم المائل الي الترابي، مكملة أناقتها باستخدام اكسسوارات ووردة زرقاء علي شعرها.

وعلقت بجزء من كلمات أغنية معتزة قائلة: "سى الله يرحمه حبٍ حيا فيني بدون شعورٍ، عماني عن خطا رايٍ … تساوى خيره و شره،ِ جزت أشوفك بعيني وقلبي ما يطيع الشور، لأول مره في دنياي تخون عيوني النظره، رفيق العمر وجروحي زرعتك في طريقي زهور، حسبتك مني وفيني زرعت بقلبي الحسرة".

وأكملت: "أجيك أسابق ظلالي بصدقي ماعرفت الزور، أجي واشكي لك الدنيا وانا قلبي على الفطره، خِدعت الهقوه وظنوني ظبطته ابصراحه الدور، انا وشلون ما شفتك ؟! عمتني ضحكتن صفره، ألومك ليه وإنت انسان تراك بذمتي معذور".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة