نقيب المهندسين هانى ضاحى
نقيب المهندسين هانى ضاحى


"نقيب المهندسين" : أطراف صناعية مجانية للمهندسين المحتاجين

مروة العدوي

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 - 02:28 م


ثمن أعضاء المجلس الأعلى لنقابة المهندسين في جلسة المجلس المنعقدة برئاسة المهندس هانى ضاحى النقيب العام لمهندسي مصر، ما خرجت به الجمعية العمومية للنقابة والتي عقدت نهاية نوفمبر الماضى من نتائج ومعطيات حيث شهدت العمومية حضور غير مسبوق في تاريخ النقابة.

كما تطرق النقيب الي البروتوكول الذي عقدته النقابة مع احد المؤسسات لتقديم أطراف صناعية مجانية للمهندسين المحتاجين.
وأشاد الأعضاء الحضور بالإدارة الرشيدة والحكيمة للمهندس هاني ضاحي نقيب المهندسين أثناء انعقاد الجمعية مقدمين له ولهيئة المكتب التهنئة للنجاحات التي شهدتها النقابة برغم محاولات البعض إفساد ماتم إعلانه من إنجازات غير مسبوقة واعلان فائض قدر بالملايين نتج عنه زيادة في المعاشات ورفع سقف دعم الرعاية الصحية للمهندسين وأسرهم. 

اقرأ أيضا|نقابة المهندسين: مشكلة المصريين بالكويت تم حلها

وأكد الأعضاء الحضور علي تأييدهم لكل الخطوات التي خطتها النقابة ممثلة في هيئة المكتب.
من جانبه أكد المهندس هانى ضاحى أن نقابة المهندسين تلقي تقديرا كبيرا من مؤسسات الدولة بوصفها نقابة وطنية بها قامات علمية وهندسية كبيرة وتقديرا لدورها الفعال في كافة النواحي الهندسية كونها الاستشاري الأول للدولة في مجال تخصصها. 
وأوضح ضاحي اثناء كلمته أن هيئة مكتب النقابة العامة قامت بعمل العديد من الزيارات إلي النقابات الفرعية واخرها كانت الي بورسعيد والشرقية للتواصل مع المهندسين واطلاعهم على كافة الحقائق، لافتاً إلى أننا لا نتجمل ولكن نقر الحقيقة والواقع ونحترم الصغير والكبير.
كما أشار النقيب في كلمته إلي اللقاء التوظيفي الناجح الذي عقدته لجنة التوظيف بالنقابة وشهد حضور كبير من شباب المهندسين واسفر عن ٣٩ فرصة عمل للشباب وفرص تدريبية مجانية بالشركات.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة