صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


رابطة الدوري الإنجليزي ترفض تأجيل أي مباراة أخرى بسبب كورونا

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 - 03:31 م

كشفت شبكة سكاي سبورتس، عن رفض رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لتأجيل أي مباراة في البريميرليج بعد تزايد حالات الإصابة بفيروس كورونا.

وذكرت الشبكة الرياضية، أن رابطة الدوري الإنجليزي رفضت طلبات أخرى من الأندية لتأجيل المباريات بسبب حالات كورونا خلال الجولة الحالية، والتي قد بدأت أمس الثلاثاء.

يذكر أنه تم تأجيل مباراتين في الدوري الإنجليزي بسبب فيروس كورونا، وهما برايتون وتوتنهام ضمن منافسات الجولة الـ16، ثم لقاء بيرنتفورد ومانشستر يونايتد ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي.

وكان مانشستر يونايتد قد طلبا إلى الدوري الإنجليزي لتأجيل المباراة بعد إجباره على إغلاق مقر تدريبات الفريق الأول في 13 ديسمبر.

وأوضحت الشبكة، أنه بعيدا عن البريميرليج، تم تأجل مواجهة لكوينز بارك رينجرز في «التشامبيونشيب»، كما تم تأجيل لقاء نساء مانشستر سيتي كأس الرابطة أمام ليستر سيتي.

وأشارت إلى أنه من قواعد الدوري الإنجليزي لموسم 2021/22 الخاصة ببروتوكولات كورونا، تنص على أن مجلس إدارة الرابطة "سيسمح فقط بإعادة ترتيب أو تأجيل مباراة الدوري في ظروف استثنائية".

وتابعت: «تقوم الرابطة بإجراء اتصالات على أساس كل حالة على حدة، وعن طريق التوجيه يقول الدوري الإنجليزي الممتاز إن الإذن بالتأجيل لن يتم منحه إذا كان لدى النادي 14 لاعبًا أو أكثر من قائمة الفريق المتاحة».


وأكدت «سكاي سبورتس» أن الدوري الإنجليزي الممتاز رفض طلبات أخرى من الأندية لتأجيل المباريات بسبب حالات كوفيد خلال الأسبوع الذي بدأ في 13 ديسمبر.

إجراءات صارمة من رابطة الدوري الإنجليزي لمواجهة "أوميكرون"

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة