إنقاذ حياة مسن أصيب بنزيف في حادث قطار بكفرالزيات
إنقاذ حياة مسن أصيب بنزيف في حادث قطار بكفرالزيات


إنقاذ حياة مسن أصيب بنزيف في حادث قطار بكفرالزيات| صور

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 - 07:16 م

كتب: عصام عمارة 

أعلن الدكتور عبدالناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية، نجاح الفريق الطبي بمستشفى كفرالزيات العام، في إنقاذ حياة مسن، كان يعاني من نزيف داخلي بالبطن نتيجة لتهتك بجدار المعدة والطحال إثر إصابته في حادث قطار.

 

وأكد "حميدة"، أن الفريق الطبي تمكن من إيقاف النزيف وإنقاذ حياة المسن في زمن قياسي، بعد 10 دقائق من استقبال قسم الجراحة بطوارئ المستشفى للحالة.

وأشاد وكيل وزارة الصحة بالغربية، بجهود الفريق الطبي الذي ضم أطباء من الجراحة، مؤكدًا أن كافة الأطباء العلاجيين يعملون من أجل خدمه الوطن ورعاية المرضى وإنقاذ حياتهم ليلا ونهارا.

وأوضح أن العملية أجريت تحت إشراف فريق طبي من أعضاء  قسم الجراحة والتخدير بالمستشفى ضم الدكتور محمد عادل والدكتور احمد ناصف اخصائيين الجراحه والدكتور احمد درباله دكتور عبد الوهاب النجار دكتور سعداوى عوض دكتور محمد الجمل نواب قسم الجراحه، ومن اطباء التخدير الدكتور وليد عبد الحكيم والدكتور احمد عطا دكتور عبد الرحمن سالم و بمساعدة طاقم التمريض لعمليات مبنى الطوارى وذلك بمتابعة الدكتور عبدالعال قوزع مدير مستشفى كفرالزيات العام.

من ناحية أخرى، قام اطباء مستشفى كفرالزيات العام وهي أول مستشفى يتم تخصيصه للعزل لاستقبال حالات كورونا في محافظة الغربية، بإجراء ولادة قيصرية للمرة السادسة بالحجر الصحى بمستشفي كفر الزيات  لإحدى  السيدات المتواجدات بعزل الكورونا بالمستشفى والتي تعالج من إصابتها بفيروس كورونا.

وأكد مدير المستشفى أن الأم بحالة  جيدة و قدمت الام فور افاقتها الشكر لكل الطاقم الطبي المشرف على العملية و الذي ضم كبا من الدكتور  محمد صابر  اخصائي النساء و التوليد والدكتورة  صباح عيد نائب النساء والتوليد والدكتور  محمود الشنوانى اخصائى التخدير، بالإضافة إلى  فريق تمريض المبتسرين.
  
وقام فريق العلاقات العامة بالمستشفى، بتقديم التهاني نيابة عن الدكتور عبد العال قوزع مدير عام المستشفي و الدكتور محمود ابو اليزيد المشرف على العزل و الدكتور رامى نوفل رئيس فريق العلاقات العامة و تقديم الدعم النفسي للمريضة.

اقرأ أيضا | ولادة قيصرية في مستشفى عزل كفر الزيات بالغربية| صور


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة