منتخب مصر
منتخب مصر


خطأ مزدوج ساذج يحطم آمال الفراعنة في كأس العرب.. فيديو

أشرف عبدالمنعم

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 - 07:28 م

فشل منتخب مصر في التأهل إلي نهائي كأس العرب بسيناريو غريب خلا مباراته أمام تونس في نصف نهائي كأس العرب والتي أقيمت على معلب 974 .

وشهدت المباراة إحداث عديدة ابرزها لقطتي مصطفي فتحي وعمرو السولية ثنائي منتخب مصر .

فرصة مصطفي فتحي :

أهدر مصطفي فتحي عقب مشاركته بديلا في اللقاء فرصة هدف محقق لمنتخب مصر في الدقيقة 74 بعد انفراده بالمرمي ليسدد الركرة أعلي العارضة بطريقة غريبة .

هدف السولية :

احرز عمرو السولية هدفا في مرماه لنسور قرطاج  بالثواني الأخيرة من اللقاء ليهدي منتخب تونس التأهل لنهائي البطولة . 

ومن المقرر أن يلعب منتخب مصر مباراة المركز الثالث والرابع حيث ينتظر الخاسر من مباراة قطر والجزائر المقرر إقامتها مساء اليوم في نصف النهائي  .

و تأهل منتخب تونس لنصف نهائي كأس العرب عقب الفوز مصر بهدف نظيف خلال المبارة التي أقيمت بينهما على ملعب 974 ضمن مواجهات نصف نهائي كأس العرب .

واحرز هدف منتخب تونس عمرو السولية لاعب منتخب مصر بخطأ عسكي في مرماه في الوقت بدل من الضائع للشوط الثاني.

 

ودخل منتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المباراة بتشكيل مكون من :محمد الشناوي في حراسة المرمى، و أحمد فتوح و حمدي الونش وأحمد حجازي وأكرم توفيق في خط الدفاع ، وعمرو السولية وحمدي فتحي محوري ارتكاز ، و حسين فيصل ومحمد مجدي أفشة وأحمد السيد زيزو تحت رأس الحربة مروان حمدي.

وتعد النسخة الحالية من بطولة كأس العرب هي العاشرة من تاريخ البطولة التي أقيمت أول نسخة منها عام 1963 في لبنان وجرت النسخة الأخيرة عام 2012 في السعودية.

ويعد المنتخب العراقي الأكثر إحرازا للألقاب برصيد 4 ألقاب وفازت السعودية بلقبين وكل من تونس ومصر والمغرب بلقب واحد لكل منها.

وقبل النسخة الحالية تعد نسختا 1998 و2012 شاهدتين على مشاركة أكبر عدد من المنتخبات في نسخة واحدة بمشاركة 12 فريقاً.

حجازي يعتذر لجمهور مصر بعد الخسارة من تونس

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة