صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


بعد الخسارة .. كيروش يوجه رسالة للاعبي المنتخب في غرفة خلع الملابس  

أحمد إسماعيل

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 - 07:37 م

وجه البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر ، رسالة خاصة للاعبي الفراعنة عقب ضياع حلم التتويج بكأس العرب عقب الخسارة من تونس في نصف نهائي مونديال العرب.

وحرص كيروش علي الاجتماع باللاعبين داخل غرفة خلع الملابس قال خلالها :" خسارة المباراة والبطولة ليست نهاية المطاف ، قدمنا مباراة جيدة وبطولة جيدة أيضا ونلعب مباراة ختامية علي تحديد المركز الثالث والرابع في كأس العرب ، نريد أن ننهي البطولة بشكل قوي وجيد ، وأمامنا تحديات أخري قادمة في أمم أفريقيا وتصفيات كأس العالم".

وتأهل منتخب تونس لنصف نهائي كأس العرب عقب الفوز على المنتخب المصري بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب «974» في قطر، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العرب.

وأحرز هدف منتخب تونس، اللاعب المصري عمرو السولية بالخطأ في مرماه في الوقت بدل من الضائع للشوط الثاني.

ومن المقرر أن يلعب منتخب مصر مباراة المركز الثالث والرابع، وينتظر الخاسر من مباراة قطر والجزائر المقرر إقامتها مساء اليوم في نصف النهائي.

وقال كيروش في تصريحات تلفزيونية عقب نهاية مباراة مصر وتونس ، أن حكم المباراة أغلب قراراته عكسية ، ولم يكن جيداً علي الاطلاق طوال التسعين دقيقة ، موجها رسالة الي الاتحاد الدولي لكرة القدم قائلا :" الحكم يريد أن انهي مسيرتي التدريبية هنا بعد المباراة وبعد أداءه السيئ اتجاهها".

وتعد النسخة الحالية من بطولة كأس العرب هي العاشرة من تاريخ البطولة التي أقيمت أول نسخة منها عام 1963 في لبنان وجرت النسخة الأخيرة عام 2012 في السعودية.

ويعد المنتخب العراقي الأكثر إحرازا للألقاب برصيد 4 ألقاب وفازت السعودية بلقبين وكل من تونس ومصر والمغرب بلقب واحد لكل منها.

وقبل النسخة الحالية تعد نسختا 1998 و2012 شاهدتين على مشاركة أكبر عدد من المنتخبات في نسخة واحدة بمشاركة 12 فريقاً.

اقرأ أيضا : حجازي يعتذر لجمهور مصر بعد الخسارة من تونس

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة