منذر الكبير
منذر الكبير


مدرب تونس: ليس سهلا الفوز على مصر.. والأهم التأهل لنهائي كأس العرب

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 - 07:55 م


أعرب المدير الفني للمنتخب التونسي، منذر الكبير، عن سعادته بالفوز على منتخب مصر بهدف دون رد، والتأهل لنهائي بطولة كأس العرب.

وخطف المنتخب التونسي فوزا قاتلا من منتخب مصر بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب «974» في قطر، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العرب.

وقال منذر الكبير، في تصريحات بعد نهاية المباراة: «سعيد بالتأهل للمباراة النهائية في كأس العرب وسعيد للاعبي تونس لأنهم تحدوا صعوبات كبيرة ولكن ظهر المعدن الأصلي لهم خلال هذه المباراة».

وأضاف مدرب تونس: «علمنا أسلوب لعب منتخب مصر جيدا وهددنا مرماهم بنحو 20 فرصة والأهم الآن هو أننا حققنا الفوز وتأهلنا إلى المباراة النهائية.. والمباراة لم تكن سهلة خاصة بعدما خسرنا ياسين مرياح في الشوط الأول للإصابة.. لكن الفريق ظل متوازنا وقوي هجوميا».

وتابع: «وليس سهلا أن نفوز على منتخب مصر وقد رأينا كيف أجاد اللاعبين داخل الملعب وكنا أقوياء وهذا يدل أننا كنا الأفضل».

وتأهل منتخب تونس لنصف نهائي كأس العرب عقب الفوز على المنتخب المصري بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب «974» في قطر، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العرب.

ومن المقرر أن يلعب منتخب مصر مباراة المركز الثالث والرابع، وينتظر الخاسر من مباراة قطر والجزائر المقرر إقامتها مساء اليوم في نصف النهائي.

وأحرز هدف منتخب تونس، اللاعب المصري عمرو السولية بالخطأ في مرماه في الوقت بدل من الضائع للشوط الثاني.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة