صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


اعترافات المتهمة بقتل طليقها في المعصرة: «قتلته عشان هيتجوز».. وتكشف تفاصيل الجريمة

باسم دياب

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 - 11:59 م

أدلت المتهمة بـ قتل طليقها باعترافات تفصيلية أمام رجال مباحث قسم شرطة المعصرة، حيث أكدت أن خلافات نشبت بينهما بسبب سوء الأحوال المادية أدت إلى الطلاق وتزوجت غيره، إلا أنها ظلت تحبه بل كانت تنفق عليه واستمرت العلاقة بينهما بعد الطلاق، إلى أن اخبرها ذات يوم باعتزامه الزواج، ما أدى لاشتعال نار الغيرة بداخلها.

وأوضحت أنها استدرجته إلى الشقة التي كانت تستأجرها محل الواقعة، لتلتقي به وقامت بتقييده وطعنه في عنقه وظهره، ما أدى إلى سقوطه جثة هامدة في الحال بعد أن سددت له 6 طعنات.

اقرا ايضا|العثور على جثة مسن مقتولا أمام مسجد في قنا

وأضافت أنها انفصلت عن المجني عليه المدعو «محمود.ح»، منذ عدة أشهر، وفور علمها بنيته  الارتباط بأخرى وإعلان خطوبتهما، قررت الانتقام منه، واستدرجته بحجة قضاء ليلة حمراء داخل شقة سكنية بمنطقة المعصرة، بالاتفاق المسبق مع صديقها ونجل عمها على أن يقوموا بتصويره عاريًا فور وصوله وإرسال الصور لخطيبته لفسخ الخطبة.

البداية عندما عثرت الأجهزة الأمنية على جثة أحد الأشخاص يبلغ من العمر 33 سنة، عاطل، مذبوح داخل شقة مستأجرة بشارع العشرين القبلي، وعلى الفور تم إخطار المقدم محمد مجدى رئيس المباحث الذي أسرع إلى مكان الجريمة، وبعمل التحريات اللازمة، تبيّن أن وراء ارتكاب الجريمة طليقة القتيل تدعى «صفاء.ن»، بمساعدة 2 آخرين وتم ضبطهما.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيقات التي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وقررت النيابة العامة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة. 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة