صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


أبو الدهب: كيروش فرط في كأس العرب

رياض محمد جعيصة

الخميس، 16 ديسمبر 2021 - 12:10 ص

أكد محمود أبو الدهب، نجم الأهلى السابق، أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني فرط فى بطولة كأس العرب.

وقال أبو الدهب فى برنامج "البريمو" المذاع على قناة "ten": "كيروش أضاع بطولة سهلة على منتخب مصر وكان بالإمكان أن نحصل عليها بكل سهولة لو هناك بعض من التركيز خلال مباراة تونس، والتشكيل كان خاطيء".

وأضاف: "مباراة اليوم اثبتت أن المدير الفني لا يعرف مراكز اللاعبين وهناك أخطاء فنية داخل الملعب بالإضافة إلى عدم وجود جمل فنية واضحة".


وخسر المنتخب المصري أمام نظيره التونسي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب «974» في قطر، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العرب.

ويواجه المنتخب المصري نظيره القطري في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، يوم السبت المقبل، في بطولة كأس العرب 2021 والتي تقام في الدوحة.

وكان المنتخب القطري قد تلقى هزيمة قاتلة أمام نظيره الجزائري بنتيجة 1-2، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب «الثمامة» ضمن منافسات دور نصف النهائي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مصر وقطر في الثانية عشر ظهرا يوم السبت المقبل، على «ملعب 974»، وسوف تذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت وقنوات الكاس.

وصعد المنتخب الجزائري إلى نهائي كأس العرب لمواجهة المنتخب التونسي يوم السبت المقبل، وسوف تنطلق في الساعة الخامسة مساءا، على ملعب «البيت» بمدينة الخور القطرية.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة