صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


عبد العال: منتخب مصر «محجوز» لبعض اللاعبين

رياض محمد جعيصة

الخميس، 16 ديسمبر 2021 - 12:33 ص

وجه رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق عدة إنتقادات للبرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول عقب الخسارة أمام تونس بهدف نظيف ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب .

وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي إسلام صادق عبر قناة "TeN" :  " المنتخب الوطني محجوز للاعبين المحترفين ، وبعض اللاعبين الكبار ، وجميع الوجوه الجديدة التي ظهرت في بطولة كأس العرب لن تظهر مجدداً ، مثل حسين فيصل و مروان داوود و غيرهم من اللاعبين".

وأضاف، أن البرتغالي كارلوس كيروش يعتمد بشكل كبير على المحترفين وهو ما سيجعل فرص بعض اللاعبين صعبة مثل أحمد رفعت و عمر كمال عبد الواحد.

وخسر المنتخب المصري أمام نظيره التونسي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب «974» في قطر، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العرب.


ويواجه المنتخب المصري نظيره القطري في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، يوم السبت المقبل، في بطولة كأس العرب 2021 والتي تقام في الدوحة.

وكان المنتخب القطري قد تلقى هزيمة قاتلة أمام نظيره الجزائري بنتيجة 1-2، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب «الثمامة» ضمن منافسات دور نصف النهائي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مصر وقطر في الثانية عشر ظهرا يوم السبت المقبل، على «ملعب 974»، وسوف تذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت وقنوات الكاس.

وصعد المنتخب الجزائري إلى نهائي كأس العرب لمواجهة المنتخب التونسي يوم السبت المقبل، وسوف تنطلق في الساعة الخامسة مساءا، على ملعب «البيت» بمدينة الخور القطرية.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة