صورة من الفيديو
صورة من الفيديو


انهيارات طينية بسبب عاصفة قوية تضرب ولاية كاليفورنيا| فيديو

رضا خليل

الخميس، 16 ديسمبر 2021 - 09:09 ص

عرضت فضائية "يورو نيوز" مقطع فيديو  يحتوي على تقرير مصورا يرصد تفاصيل انتشار الحطام والانهيارات الطينية في كاليفورنيا بعد عاصفة قوية .

اقرأ أيضا| كندا تعثر على «جثة رابعة» بعد انهيار طيني سببته الأمطار في كولومبيا البريطانية

وأوضح "التقرير" أنه قد ضربت عاصفة قوية ولاية كاليفورنيا، والتي أدت إلى إغراق الولاية المنكوبة بالجفاف بأمطار قوية صعبت عمليات الإنقاذ والإجلاء الإلزامية بسبب مخاطر الانهيارات الطينية في بعض المناطق التي دمرتها حرائق الغابات.

وأشار " التقرير" إلى أن ، خدمة الأرصاد الجوية الوطنية إلى هطول أمطار غزيرة في عدة أجزاء من الولاية ، خاصة في مقاطعة أورانج، جنوب لوس أنجلوس، صدرت أوامر إخلاء لنحو 800 منزل في الوادي، بعد إصدار تحذير من فيضانات مفاجئة والإبلاغ عن انهيارات طينية في المنطقة التي تعرضت لحريق غابات عام 2020.

وعلى جانب آخر، عثرت السلطات الكندية على جثة رابعة بعد الانهيار الطيني، الذي حدث بفعل الأمطار الغزيرة، في مقاطعة كولومبيا البريطانية.

وأكدت هيئة التحقيق في كولومبيا البريطانية، اكتشاف ثلاث جثث أخرى بالقرب من قرية بيمبرتون، ليرتفع بذلك عدد الأشخاص الذين لقوا حتفهم في انهيار أرضي بسبب الأمطار الغزيرة التي اجتاحت المركبات على الطريق إلى أربعة، وذلك نقلًا عن صحيفة "اندبندنت" البريطانية.

وقالت رئيسة الطب الشرعي ليزا لابوانت، في بيانٍ، إن البحث مستمر عن جثة خامسة.

وكولومبيا البريطانية هي مقاطعة كندية تقع في أقصى غرب البلاد بين المحيط الهادئ وجبال الروكي.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة