كيروش خلال مباراة تونس
كيروش خلال مباراة تونس


شوبير يهاجم كيروش: مدرب محفوظ ومتوتر.. مبيعرفش يفاجئ الخصم

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 16 ديسمبر 2021 - 11:35 ص

عبر الإعلامي أحمد شوبير عن اندهاشة من تصريحات البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر بعد الهزيمة أمام تونس في نصف نهائي كأس العرب .

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي  : " حديث كيروش أن ركلة الجزاء التى احتسبها الحكم لصالح تونس وألغاءها الفار أثرت سلبيا على معنويات نجوم منتخب مصر أغرب تبرير تشوفة في حياتك ولكن المفروض يكون العكس يا مستمر كيروش لان معناويات اللاعيبه بترتفع فى اللحظة ديه ".

وأضاف :" موافقك ان الحكم ضعيف ولا يستحق إدارة المباراة وليس للحكم قرار أثر على نتيجة المباراة ".

وشدد :" كيروش متوتر جدا وكتاب مفتوح ومدرب محفوظ مبيعرفش  يفاجئ الخصم " .

 وأضاف :" كيروش ماشية معاه لحد دلوقتي لاننا مقبلناش منتخبات قوية حتي الان حيث يعد منتخب تونس أقي المنتخبات التي واجهها منتخبنا الوطني  " . 

ويواجه المنتخب المصري نظيره القطري يوم السبت المقبل  في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في بطولة كأس العرب 2021 والتي تقام في الدوحة.

وخسر المنتخب المصري أمام نظيره التونسي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء، على ملعب «974» في قطر، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العرب. وأحرز هدف تونس عمرو السولية لاعب منتخب مصر بهدف في مرماه في الثواني الأخيرة للقاء.

وتلقى المنتخب القطري هزيمة قاتلة أمام نظيره الجزائري بنتيجة 1-2، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء على ملعب «الثمامة» ضمن منافسات دور نصف النهائي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مصر وقطر في الثانية عشر ظهرا على ملعب 974 . وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت وقنوات الكاس .

في المقابل صعد المنتخب الجزائري إلى نهائي كأس العرب لمواجهة المنتخب التونسي الذي تأهل إلى المباراة النهائية بعد الفوز على المنتخب المصري بهدف دون رد، في وقت سابق أمس ، ومن المقرر أن تقام المباراة يوم السبت المقبل وسوف تنطلق في الساعة الخامسة مساءا، على ملعب «البيت» بمدينة الخور القطرية.

وتعد النسخة الحالية من بطولة كأس العرب هي العاشرة من تاريخ البطولة التي أقيمت أول نسخة منها عام 1963 في لبنان وجرت النسخة الأخيرة عام 2012 في السعودية.

ويعد المنتخب العراقي الأكثر إحرازا للألقاب برصيد 4 ألقاب وفازت السعودية بلقبين وكل من تونس ومصر والمغرب بلقب واحد لكل منها.

وقبل النسخة الحالية تعد نسختا 1998 و2012 شاهدتين على مشاركة أكبر عدد من المنتخبات في نسخة واحدة بمشاركة 12 فريقاً.

كيروش في مرمى النيران بعد الخسارة من تونس.. ورضا عبد العال يطالب برحيله

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة