محمد عز
محمد عز


محمد عز يعلن انتهاء تصوير مسلسل «النقطة العامية»

سامح المنسي

الخميس، 16 ديسمبر 2021 - 01:19 م

أعلن الفنان محمد عز عن انتهاء تصوير مسلسله الجديد والذي يحمل اسم «النقطة العامية»، وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

ونشر «عز» مجموعة من الصور وعلق: «الحمد لله فركش مسلسل النقطة العامية».

مسلسل «النقطة العامية» تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق ومن بطولة آيتن عامر، محمد عز، هاجر الشرنوبي، صلاح عبدالله، إيهاب فهمي وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف عمرو جمعة وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.

كما يشارك الفنان محمد عز في عمل سينمائي مع النجم العالمي مينا مسعود، والذي يحمل اسم «عز الضهر»، من إخراج مرقس عادل، وتأليف كريم قاسم سرور.

فيلم «عز الضهر»، من نوعية الأفلام «اللايت كوميدي»، وبه العديد من الأحداث المثيرة والشيقة، التي يقع بها بطل العمل، ويشاركه البطولة محمود حجازي، ميرنا نور الدين، محمد علي رزق، مينا مسعود، إيهاب فهمي، وغيرهم من الفنانين .

عاش الفنان محمد عز انتعاشه فنية هذا العام، لتجسيده العديد من الشخصيات من خلال مشاركته في مجموعة كبيرة من الأعمال الدرامية في عام 2021، الجاري، حيث بدأ هذا العام من خلال مشاركته في مسلسل «ولاد ناس»، من إخراج وتأليف هاني كمال، و«ورا كل باب»، الجزء الثاني، بحكاية «في عشق البنات»، والتي تُعد من إخراج إسماعيل فاروق، وتأليف أحمد عبد الفتاح، و«هجمة مرتدة»، إخراج أحمد علاء الديب، وتأليف باهر دويدار.

كما شارك في مسلسل«موسى»، الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، إخراج محمد سلامة، وتأليف ناصر عبدالرحمن، و«في يوم وليلة»، إخراج شيرين عادل، وتأليف مصطفى جمال هاشم، و«المداح»، إخراج أحمد سمير فرج، وتأليف أمين جمال، و«القاهرة كابول»، إخراج حسام علي، وتأليف عبد الرحيم جمال، و«الاختيار 2»، إخراج بيتر ميمي، وتأليف هاني سرحان.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة