" طلاب من أجل مصر " بهندسة جنوب الوادى .. فى زيارة ميدانية لمشروعات " حياة كريمة " بمركز الوقف
" طلاب من أجل مصر " بهندسة جنوب الوادى .. فى زيارة ميدانية لمشروعات " حياة كريمة " بمركز الوقف


«طلاب من أجل مصر» بهندسة جنوب الوادي يزورون مشروعات «حياة كريمة»

أحمد خلف الله

الخميس، 16 ديسمبر 2021 - 02:48 م

نظمت أسرة طلاب من أجل مصر  بكلية الهندسة بجامعة جنوب الوادى، زيارة ميدانية لمركز الوقف بمحافظة قنا، لتفقد مشروعات "حياة كريمة" وهي المبادرة الوطنية التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، باعتبارها مبادرة متعددة في أركانِها ومتكاملة في ملامِحِها، تنبُع من مسؤولية حضارية وبُعد اجتماعي.


وتأتى الزيارة في إطار حرص جامعه جنوب الوادي، على تفعيل المشاركة المجتمعية وتبادل الزيارات الميدانية برعاية الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة، والدكتور أحمد كمال نصاري نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور جمال تاج عبد الجابر عميد كلية الهندسة بقنا. 


ومن جانبه، أكد الدكتور فرج خضاري،  وكيل كلية الهندسة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ورائد أسرة طلاب من أجل مصر بكلية الهندسة، إن الهدف من الزيارة أن يتعرف طلاب كلية الهندسة على أهداف ومرتكزات أكبر مبادرة تنموية في العالم والتي تعتمد علي التنمية الشاملة للتجمعات الريفية والارتقاء بالمستوى الاجتماعي والاقتصادي والبيئي للمناطق المستهدفة بما يحقق رؤية مصر 2030.


وأشار "خضارى" إلى أن الزيارة شملت العديد من المواقع الإنشائية مثل مجمع خدمات المواطنين والذي يهدف الي سرعة إنجاز المعاملات من خلال نظام "الشباك الواحد" وتوفير سبل الراحة للمواطنين، وكذلك شبكات الصرف والمياه والكهرباء وإنشاء ورصف الطرق والتي ترفع من كفاءة الخدمات المقدمة في اتجاه البنية التحتية.


وأعرب طلاب كلية الهندسة بقنا، عن سعادتهم بمدي التناغم بين الهيئات والجهات المشرفة والمنفذة للمشروعات، مؤكدين أن المشروعات المنفذة تعكس مدي الدقة واتباع الأصول الفنية والهندسية في التنفيذ. 


شهد فعاليات الزيارة الدكتور عبد الرحيم يوسف المدرس بقسم الهندسة الكهربية والدكتوره جميانه داود المدرس بقسم العمارة والدكتور محمود عبده المدرس بقسم الهندسة المدنية ومجموعة من طلاب كلية الهندسة بقنا.

اقرأ أيضًا| انجاز جديد لجامعة جنوب الوادي في التصنيفات العالمية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة