انتشار كاميرات المراقبة قبل أعياد الكريسماس
انتشار كاميرات المراقبة قبل أعياد الكريسماس


برلمانية: انتشار كاميرات المراقبة قبل أعياد الكريسماس يكشف العناصر الإجرامية

حسام صدقة

الخميس، 16 ديسمبر 2021 - 03:06 م

طالبت النائبة مايسة عطوة، عضو مجلس النواب، بضرورة تركيب كاميرات مراقبة بكافة المناطق الحيوية والطرق الرئيسية، لاسيما بمحيط دور العبادة والكنائس، تزامنا واحتفال المصريين بأعياد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية، التى تنطلق من الخامس والعشرين من الشهر الجاري، موضحة على أهمية الانتشار الأمنى على مستوى المحافظات. 

وأكدت عضو مجلس النواب، فى بيان صادر اليوم، أن كاميرات المراقبة تلعب دورا هاما فى حماية المنشآت الهامة وكشف اية عناصر إجرامية تسعى لارتكاب عمليات إرهابية فى هذا التوقيت الهام، موضحة أن الاستعانة بتلك الكاميرات بات أمرا ضروريا فى العملية الأمنية ومساندة رجال الأمن.

ووجهت مايسة عطوة التحية والتقدير لكافة الاجهزة الشرطية وايضا القوات المسلحة على ما يبذلوه من جهد من أجل حماية مصرنا الحبيب.

من ناحية أخرى تتابع محافظة الجيزة علي مدار اليوم الحالة العامة لمحور محمد أنور السادات وانتظام الحركة المرورية به مع الدفع بفرق النظافه والتجريد اليومية لضمان ظهوره بالشكل اللائق وتدعيم الطريق بكاميرات مراقبة  

ويعد محور السادات أحد أهم المحاور المرورية التي انشأتها محافظة الجيزة خلال العام الجاري والذي يعد محور موازي لشارع الاهرام حيث يبدأ من تقاطعه مع طريق المنصورية ويمتد حتي شارع ترسا مرورا بكوبري ترسا الجديد وحتي شارع خاتم المرسلين.

 

وتمكن محور أنور السادات من استيعاب حركة المركبات المرورية حيث أصبح بديلا عن شارع الأهرام بعد تنفيذ أعمال الغلق الكلي للعديد من قطاعات شارع الاهرام في الاتجاه القادم من المنطقة الأثرية باتجاه ميدان الجيزة . 

 

وقامت محافظة الجيزة خلال الأيام الماضية بتدعيم الطريق بكاميرات مراقبة بالإضافة إلى إنشاء مطبات صناعية بالعديد من القطاعات بطول الطريق لتسهيل حركة عبور المشاة ورفع عوامل السلامه والأمان بالطريق ذلك إلى جانب رصف عددا من القطاعات المعيبة بطبقه الرصف والتي ساهمت في تحقيق السيولة المرورية.  
 

اقرأ أيضا : تركيب مطبات صناعية وكاميرات مراقبة بمحور محمد أنور السادات

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة