صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


عجوز يطعن شاب بسبب تناول المخدرات أمام منزله بالعجوزة

مجدي عصام- عبدالعال نافع

الخميس، 16 ديسمبر 2021 - 06:00 م

كشفت الأجهزة الامنية بقيادة اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة لغزقيام عجوز بطعن شاب سوداني بالعجوزة في بطنه بسبب نشوب مشاجرة بينهما لتناول المسن المخدرات أمام المنزل تم القبض علي المتهم و تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

تلقي اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع الشمال يفيد بإصابة شاب من دولة السودان مصاب بعدة طعنات بالبطن بسبب تناول المخدرات أمام المنزل بمنطقة العجوزة. 

وبإجراء التحريات تحت إشراف العقيد مصطفي خليل مفتش مباحث قطاع الشمال تبين أن المتهم يبلغ من العمر 60 عامًا، تشاجر مع المجني عليه يبلغ من العمر 17 عامًا، حيث وجد المسن الشاب يقف أمام منزله ويشرب المواد المخدرة واشتم رائحتها فطلب منه الابتعاد عن منزله أو الوقوف بعيدا عن العقار منعا للضرر فرفض الشاب الانصراف من أمام منزل العجوز فنشبت بينهما مشادة كلامية تطورت المشادة إلى مشاجرة فأحدث إصابة المجني عليه بجرح طعني بالبطن ونقل إلى المستشفى.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم محمد مجدي رئيس مباحث قسم العجوزة من إلقاء القبض عليه و بمواجهته أمام اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة أقر بارتكاب الواقعة .

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

اقرأ أيضا| أمن الجيزة يطهر الشوارع من الباعة الجائلين

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة