حسين عبد اللطيف
حسين عبد اللطيف


عبد اللطيف نائبا لرئيس قطاعات الكرة بالزمالك.. وعصام مرعي رئيسا لقطاع الناشئين

الخطيب جمال

الخميس، 16 ديسمبر 2021 - 06:08 م

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تعديل منصب حسين عبد اللطيف من مدير قطاع الناشئين ليكون  نائبا لرئيس قطاعات الكرة الذي يتولى منصبه محمد حلمي، وجاء ذلك بناءا على الهيكلة التي قام بها إسماعيل يوسف القائم بأعمال امين الصندوق  وحمادة أنور عضو مجلس الإدارة.

وتقرر تعيين عصام مرعي مديراً لقطاع الناشئين، بالإضافة إلى ضم كل من: أحمد صالح، وليد صلاح عبد اللطيف، وائل القباني للجنة الفنية لقطاعات كرة القدم والذي يترأسها أحمد عبد الحليم.

وقرر مجلس الإدارة  تعيين أسامة حسن نائباً لمدير المدرسة الأساسية لكرة القدم "البراعم" والتي يتولي قيادتها مجدي شلبي.

وفي سياق أخر يصل المغربيان أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة مساء اليوم، وذلك عقب انتهاء الإجازة التي حصلا عليها على هامش فترة التوقف الحالية للدوري الممتاز.

ومن المقرر أن ينتظم بن شرقي وأوناجم في التدريبات الجماعية للفريق غداً الجمعة وذلك استعدادا لاستئناف مباريات الدوري.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر إقامتها يوم ٢١ ديسمبر الجاري على ملعب ستاد عثمان أحمد عثمان في الثامنة مساءً ضمن مواجهات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الفريق الأبيض المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 13 نقطة، من 6 مباريات، بعدما فاز في 4 مواجهات وتعادل في واحدة وخسر مباراة
وكان الفريق خاض ثلاث مباريات ودية خلال الفترة الماضية أمام بايونيرز والترسانة والرائد السعودي، فاز في الأولى بخماسية، وفاز في الثانية بهدف دون رد، بينما تعادل في الأخيرة بهدفين لكل فريق.

إقرأ أيضا:الزمالك يجهز لصرف دفعة من مستحقات اللاعبين المتأخرة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة