حصار مصرى على لاعب تونس
حصار مصرى على لاعب تونس


لاعبو تونس: فرضنا أسلوبنا.. والتركيز وراء الفوز

الأخبار

الخميس، 16 ديسمبر 2021 - 06:17 م

أبدى لاعبو منتخب تونس، سعادتهم البالغة، بالفوز على مصر، وبلوغ نهائى بطولة كأس العرب، المقامة حاليًا فى قطر.
فى البداية قال المهاجم سيف الدين الجزيرى إن المباراة لم تكن سهلة أمام منافس من العيار الثقيل، هجمات مصر كانت خطيرة، مضيفا أنهم نجحوا فى تقديم مباراة جيدة، وكسبوا الرهان وتأهلوا لنهائى البطولة عن جدارة واستحقاق.

أما محمد دراجر، أكد أن المنتخب المصرى قدم مباراة جيدة رغم الهزيمة، قائلا: لقد أوفت القمة الكروية بين تونس ومصر بكل وعودها، دخلنا اللقاء بشكل جيد ولعبنا بروح الانتصار.

وأشار دراجر إلى أنهم صنعوا بعض الفرص لكن لم يترجموها لأهداف، ورغم ذلك لم يستسلم وبحثوا عن هدف الفوز حتى تحقق ذلك فى الدقيقة الأخيرة.
ولفت إلى أن أمامهم مباراة واحدة من أجل تحقيق هدفهم بحصد لقب كأس العرب.

من جهته، قال نعيم السليتى إنهم حرصوا على حسم التأهل دون خوض الوقت الإضافى وركلات الجزاء الترجيحية مهدياً الفوز للجماهير التونسية التى حضرت اللقاء، وكانت بحق اللاعب رقم 12 .
أما منتصر الطالبي، الذى خاض أول مباراة له فى كأس العرب، أكد أنهم فرضوا أسلوب لعبهم وحافظوا على تركيزهم حتى الدقيقة الأخيرة .

اقرأ أيضاً | مدرب تونس: خروج أفشة أعطانا الأفضلية ومعلول جاهز للنهائي 

التونسيون: نريد العودة بالكأس

مع إطلاق الحكم صافرة النهائية للمباراة خرج التونسيون من المقاهى والمنازل للاحتفال فى الشوارع فى وقت تعانى فيه البلاد من وضع اقتصادى صعب. واحتشد المئات أمام مبنى المسرح البلدى فى شارع الحبيب بورقيبة وسط العاصمة ليتغنوا بفوز«نسور قرطاج» فيما أطلقت السيارات المنبهات فى الشارع. وخرج الآلاف من المشجعين فى باقى المدن للاحتفال بالفوز القاتل. وكتب المشجعون على صفحاتهم عبر منصات التواصل الاجتماعى: إنهم كانوا كنا بحاجة لهذا الفوز ضد مصر وهذه الفرحة وسط الظروف الصعبة التى تحيط بنا، الآن نريد العودة بالكأس.

مدرب الجزائر: واجهنا المنتخبات الأقوى

يرى مجيد بوقرة المدير الفنى للمنتخب الجزائرى أن حكم مباراة منتخب بلاده أمام قطر فى نصف نهائى كأس العرب أخطأ فى احتساب 19 دقيقة وقتاً بدل ضائع. وقال بوقرة إنهم خاضوا المباراة الأصعب فى البطولة وواجهوا مصر والمغرب وقطر وكلها منتخبات قوية وكانت مرشحة للتتويج للبطولة.

وأضاف أنهم عانوا من الإجهاد بسبب خوض 5 مباريات فى وقت قصير وكان يعرف أن منتخب قطر سيواجهه معتمدًا على الهجمة المرتدة. وتوجه المدير الفنى للمنتخب الجزائرى بالشكر للاعبيه بعد المستوى الكبير الذى قدمه الفريق خلال البطولة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة