اليوتيوبر أحمد حسن
اليوتيوبر أحمد حسن


تحرش بالفتيات وصور زوجته.. مشوار حافل بالفضائح لليوتيوبر أحمد حسن

ناجي أبو مغنم

الخميس، 16 ديسمبر 2021 - 08:55 م

لم يكن قرار النيابة بإحالة اليوتيوبر أحمد حسن، للمحاكمة الاقتصادية أمر مفاجئ أو بعيد عن التوقع، فكثير من الوقائع التي أقبل حسن على ارتكابها بمثابة جرائم تستدعي مثوله أمام المحكمة.

آخر ما اقترفه اليوتيوبر من جرم، وأحيل على إثره إلى المحكمة كان تحرشه جنسيا بفتاة من خلال رسائل على إنستجرام وواتساب، حيث أرسل لها رسائل منافية للآداب، وطلب منها صورًا بملابس المنزل وأخرى بدون ملابس، مع ألفاظ يعاقب عليها القانون، حسبما كشف محامي الضحية أشرف فرحات.

في سطور التقرير التالي نسلط الضوء على التاريخ الأسود لليوتيوبر أحمد  حسن، الذي ارتبط اسمه بحوادث وفضائح كبرى، تتصدر ساحات الفضاء الإلكتروني كل فترة من الزمن، يعرج إليها عمدًا بقصد كسب المال والعودة إلى الأضواء، وجميعها وقائع غير أخلاقية تستوجب الحساب والعقاب، ونالت جميعها انتقاد المواطنين الذين ينهالون عليه بعبارات تعبر عن غضبهم من أفعاله الشنعاء.

نجح أحمد حسن في الوصول إلى عالم الشهرة من بابها الخفي، غير الأخلاقي، فلم يبال بحرمة أهل بيته، حيث استغل زوجته أسوأ استغلال، لتكون سببًا في زيادة الأرباح، ولم يراع كذلك حرمات البيوت التي يغزوها بفيديوهاته التي تحتوي على مشاهد خادشة للحياء، بداية من الظهور مع زوجته بملابس خليعة في حمامات السباحة، أو تحرشه بفتيات عدة مرات.

تعالي نلعب عريس وعروسة 

ولم تكن الواقعة السابقة هي الأولى، فقد زعمت فتاة عبر مقطع فيديو، في يونيو الماضي، نشرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تروي فيه تفاصيل تعرضها للتحرش اللفظي، من جانب اليوتيوبر أحمد حسن، موضحة: «قالي جسمك حلو.. تعالي نلعب عريس وعروسة».

وسردت تفاصيل الواقعة كالتالي، موضحو أن اليوتيوبر أحمد حسن، نشر «بوست» عبر الصفحة الخاصة به، طلب من خلاله فتاة، لبطولة فيلم قصير، عمرها من 20 سنة حتى 35 سنة، مشيرة إلى أنها تواصلت معه عبر «الشات»، وطلب منها إرسال صور لها، مؤكدة أنها عندما قامت بإرسال عدة صور خاصة بها له، وتفاجئت برد فعله.

تصوير زوجته في حمام سياحة

ومن المقاطع التى أثارت الجدل أيضًا فيديو ظهرا فيه بحمام السباحة بأحد الفنادق بالإمارات، وهما يتبادلان القبلات فى الماء ما عرضه للكثير من الانتقادات على السوشيال ميديا. 

تعريض ابنته للخطر

وفي ديسمبر من العام الماضي، أمرت النيابة العامة بالبساتين ، بحبس اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته 4 أيام على ذمة التحقيق، فى البلاغ المقدم ضدهما من وزارة التضامن بتهمة تعريض حياة طفلهما للخطر، حيث استمعت لأقوال الإخصائي الاجتماعي بوزارة التضامن في بلاغ مجلس الأمومة والطفولة ضد اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته بتهمة تعريض حياة طفلتهما للخطر.

حرق سيارته

وفي الخامس من يناير مطلع العام الحالي، نشر اليوتيوبر أحمد حسن فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي باشتعال النيران في سيارته المرسيدس بنزلة الأتوستراد، وحامت الشكوك حينها كون الواقعة مفتعلة أم حقيقية.

تصوير زوجته 

وكان أحمد حسن، قد تعرض للعديد من الانتقادات العنيفة بعدما نشر فيديو لزوجته داخل غرفة العمليات وهى تضع مولودتهما إيلين، ولاقى هذا الفيديو غضبًا واسعًا من الرواد، معتبرين أنه لا يخاف على حرمة أهل بيته.
الخيانة الزوجية المزيفة

ونال اليوتيوبر المثير للجدل انتقادات لاذعة بعدما نشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى، يظهر فيه وهو مرتدى بدلة العريس ومعه فتاة مرتدية فستان الزفاف، لعمل مقلب فى زوجته زينب التى ظهرت وهى تضربه وتعنفه لخيانته لها قبل أن تكتشف حقيقة المقلب .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة