وزير الشباب
وزير الشباب


السبت.. وزير الشباب يطلق ماراثون للدراجات ويتفقد عدة مشروعات بالمنيا

وفاء صلاح

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 - 03:33 ص

يزور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، محافظة المنيا غدا السبت، لتفقد عدد من المشروعات الرياضية بالمحافظة، وفقا لما كشف عنه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا.

وأشار اللواء أسامة القاضي إلى أنه سيكون في استقبال وزير الشباب، محافظي أسيوط، وبني سويف، والفيوم.

اقرا ايضا|فحص وعلاج 13 ألف طفل حديثي الولادة ضمن مبادرة «علاج ضعف السمع» بالمنيا

ويشمل برنامج الزيارة مارثوان للرياضة من أمام مبني المحافظة، الساعة 10 صباحا، ثم لقاء مفتوح مع شباب البرلمان بمسرح المحافظة في تمام الساعة 11 صباحًا.

كما تتضمن الزيارة تفقد المركز الإقليمي للتبرع بالدم مع عدد من الشباب المتطوعين، ومركز شباب جبل الطير القبلية، ومركز شباب بنى مزار، ونادي بني مزار الرياضي، مركز شباب البهنسا.

وفي سياق آخر، شاركت الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الفنان هشام عطوة من خلال فرع ثقافة المنيا، بإقليم وسط الصعيد الثقافى، في إحتفالية البنك الزراعى المصرى لدعم ذوى الهمم ضمن مبادرة "حياة كريمة"، حيث قدمت فرقة الفنون الشعبية لقصر ثقافة المنيا فقرة فنية تنورة تدريب الفنان سيد تونى وذلك على مسرح محافظة المنيا، بجانب ورشة فنية لعمل شجرة الكريسماس بقسم الفنون التشكيلية مع الفنانة هالة محمد شحاتة 

كما قدم قصر ثقافة مغاغة عرض سينما اطفال فيلم بعنوان "ذافورست"، بجانب ورشة فنية بعنوان "إبداعات حرة" من تدريب الفنان بشير محمد، كما نفذت مكتبة دهمرو ورشة فنية"رسم وتلوين" للأطفال.

وأقام بيت ثقافة العدوة محاضرة ثقافية بعنوان "الوقاية من الأمراض"، حاضرها دكتور هاني عطا الله أخصائى علم النفس الاكلينكي تحدث فيها عن أن الوقاية خير من العلاج، قائلا: "مما لا شك فيها أن الشريعة الإسلامية تنهي عن التعرض لما يصيب الإنسان من أذي في دينه أو جسده أو ماله ولا بد للمسلم البعد عن مواطن البلاء".


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة