صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


مطار القاهرة يستعد لاستقبال بعثة الأهلي للسفر للدوحة.. اليوم  

حنان عز الدين

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 - 11:38 ص

يستعد مطار القاهرة الدولي لاستقبال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عصر اليوم تمهيدًا للسفر إلى العاصمة القطرية الدوحة  لمواجهة فريق الرجاء المغربي في كأس السوبر الإفريقي المقرر له يوم الثاني والعشرين من ديسمبر الجاري.

وأكدت مصادر مطلعة بميناء القاهرة الجوي، أن شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، تسيّر رحلة جوية خاصة لنقل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

تلقت السلطات المختصة بمطار القاهرة الدولي إخطارًا من شركة مصر للطيران، يفيد بتسيير رحلة جوية خاصة لنقل بعثة النادي الأهلي إلى مطار الدوحة الدولي اليوم الجمعة، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، وعلى متنها 50 راكبًا من اللاعبين والجهاز الفني والإداري وبعض أعضاء مجلس إدارة النادي.

وقامت مصر للطيران بتجهيز طائرة خاصة من طراز بيوينج 737/ 800 الحديثة لنقل بعثة النادي الأهلي بمرحلتي السفر والوصول، حيث ستقلع الطائرة من مبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولي، وأن فريقًا من العلاقات العامة من شركتي مصر للطيران وميناء القاهرة الجوي، سيكونان في استقبال بعثة النادي الأهلي، حيث سيتم تطبيق الإجراءات والتدابير الاحترازية والوقائية على كل بعثة الفريق.

ويترأس بعثة الأهلي محمود الخطيب رئيس النادي ويرافقه بعض أعضاء المجلس من بينهم طارق قنديل.

ويسعى الأهلي في العامين المتتاليين 2020، و2021، لتحقيق الفوز على نظيره المغربي، وحصد السوبر الإفريقي رقم 8 في تاريخه، حيث حقق المارد الأحمر من قبل 7 بطولات من السوبر الإفريقي.

ويشارك الفريق الأحمر في هذه البطولة باعتباره بطلاً لإفريقيا عام 2021 وذلك بعدما حققها على حساب فريق كايزر تشيفز في النهائي الذي جمع بينهما في يوليو الماضي.

أما فريق الرجاء المغربي، فيشارك في هذه البطولة باعتباره بطلاً للكونفدرالية الإفريقية، وذلك بعدما حقق الفوز على فريق شبيبة القبائل الجزائرية.

وكان الفريق الأحمر قد خاض مباراتين وديتين خلال الأيام القليلة الماضية حيث تعادل مع طلائع الجيش 1-1 باستاد جهاز الرياضة العسكري، ثم فاز على سموحة 5-1، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة الرجاء المغربي في كأس السوبر الإفريقي، المحدد لها يوم 22 ديسمبر الجاري في قطر.

اقرأ أيضا| كل ما تريد معرفته عن جلسة مزاد السيارات المخزنة بجمارك مطار القاهرة


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة