صورة موضوعية
صورة موضوعية


تعرف على تفاصيل زيارة وزير الشباب و3 محافظين للمنيا غدًا 

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 - 12:50 م

كتب- ماهر مندي 
تستعد مدينة بني مزار بالمنيا من اليوم الجمعة وحتى صباح باكر لاستقبال  الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة و اللواء أسامة القاضي ومحافظي بني سويف وأسيوط والفيوم لتفقد عدد من المشروعات الرياضية بالمحافظة.

يقول علي طنطاوي أمين صندوق مركز شباب بني مزار «الساحة الشعبية» في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» أن زيارة الوزير غداً تتضمن افتتاح عدد من المشروعات الرياضية من أهمها ملعب المطور الذي يضم ملعب حماسي وسلة و طائرة ويد ويعد الملعب الوحيد على مستوي شمال الصعيد.

وأضاف طنطاوي، أنه سيتم افتتاح حمام سباحة حريمي ورجالي وأطفال بنظام «p .o.t»، موضحًا أن هناك دعم مقدم من المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ في تجهيز صالة لياقة بدنية وعدد من طاولات البياردو.

اقرأ أيضا: محافظ المنيا ورئيس مدينة سمالوط يزوران مصابي حادث الشيخ فضل

في سياق آخر  أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن مشروعات رياضية وخدمية بمراكز شباب بني مزار والعدوة وأبا الوقف وسمالوط، وأكثر من 20 مشروعًا جديدًا جاهزًأ للطرح ضمن مشروع الطرح الاستثمارى بمراكز الشباب.

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات د. أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، بمتابعة مشروعات الطرح الاستثماري بمراكز الشباب، والوقوف على الوضع الراهن بها وتذليل جميع العقبات، ودراسة الفرص الاستثمارية المتاحة داخل مراكز الشباب، وتوجه فريق عمل المشروع بوزارة الشباب والرياضة بقيادة د. محمد عبدالقادر، مساعد وزير الشباب والرياضة، لمراكز الشباب إلى محافظة المنيا.

وأكد د. محمد عبدالقادر، مساعد الوزير لمراكز الشباب، خلال الاجتماع بمسئولى المديرية ولجنة الاستثمار، أن الوزارة برئاسة د. أشرف صبحى، تسعى جاهدة لتطوير مراكز الشباب بالشراكة مع القطاع الخاص وحريصة على نجاح تلك المشروعات مما يحقق مكسبًا للمستثمرين ويسهم بشكل كبير فى عمل نهضة انشائية كبيرة بالمراكز لخدمة النشء والشباب كما أنه سيسهم فى توفير موارد ذاتية لتلك المراكز لمساعدتها فى تنفيذ الأنشطة المختلفة دون الحاجة إلى أي دعم خارجي طبقاً لاستراتيجية وزير الشباب والرياضة بتأهيل وتطوير البنية الإنشائية بمراكز الشباب.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة