إنبي
إنبي


الجهاز الفني لإنبي يحذر اللاعبين من لقاء الجونة

الخطيب جمال

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 - 02:37 م

حذر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي بقيادة حلمي طولان اللاعبين من صعوبة مباراة الجونة المقبلة المقرر لها يوم الاثنين باستاد خالد بشارة في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأكد المدير الفني على ضرورة تحقيق الفوز للاستمرار في المنافسة على أحد المراكز المتقدمة، وحرص الجهاز الفني على دراسة نقاط القوة والضعف بالفريق الساحلي لاستغلالها في المباراة المقبلة.

وفي سياق أخر تعاقد مسؤولو نادي إنبي مع حسام حسبو حارس مرمى فريق بايونيرز وزميله المدافع سليمان خالد ليصبح الثنائي أولى صفقات الفريق البترولي الشتوية خلال الفترة المقبلة.

وكان حلمي طولان المدير الفني لإنبي تابع الثنائي في الفترة الماضية، وطلب من إدارة النادي البترولي التعاقد معهما لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية.

وبدأ الجهاز الفني لإنبي يتبع سياسة جديدة بالتعاقد مع لاعبين من أندية القسم الثاني توفيرا للنفقات، ويستعد إنبي للقاء الجونة يوم 20 ديسمبر الجاري في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد خالد بشارة.

وفي سياق أخر يسعى مسؤولو نادي إنبي للتعاقد مع عبد الله لالا جناح فريق الشمس خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق البترولي في يناير، بناء على طلب حلمي طولان المدير الفني للفريق البترولي.

وكان الجهاز الفني لإنبي تابع اللاعب في مباراة ودية بين الفريق البترولي والشمس خلال الفترة الماضية، ونال لالا إعجاب حلمي طولان المدير الفني لإنبي وطلب التعاقد مع اللاعب في يناير المقبل.
 

إقرأ أيضا:موسيماني يعلن قائمة الأهلي للقاء السوبر الأفريقي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة