منتخب مصر
منتخب مصر


موعد مباراة مصر وقطر في كأس العرب والقنوات المفتوحة الناقلة

محمد السيد

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 - 03:56 م

يواجه منتخب مصر نظيره القطري في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، يوم السبت المقبل، في بطولة كأس العرب 2021 والتي تقام في الدوحة.

وخسر المنتخب المصري أمام نظيره التونسي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء، على ملعب «974» في قطر، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العرب.

وأحرز اللاعب المصري عمرو السولية الهدف التونسي الوحيد بالخطأ في مرماه في الوقت بدل من الضائع للشوط الثاني.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مصر وقطر في الثانية عشر ظهرا يوم السبت المقبل، على «ملعب 974»، وسوف تذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت وقنوات الكاس.

وتلقى المنتخب القطري هزيمة قاتلة أمام نظيره الجزائري بنتيجة 1-2، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء على ملعب «الثمامة» ضمن منافسات دور نصف النهائي.

أحرز حسين بن عيادة هدف الجزائر الأول في الدقيقة 60، بعد متابعته لركلة ركنية أبعدها حارس قطر لتتهيأ أمام بن عيادة على حدود منطقة الجزاء سددها مباشرة إلى داخل الشباك.وسجل محمد مونتاري هدف التعادل للمنتخب القطري في الدقيقة 96، من عرضية رائعة من الجانب الأيمن عن طريق المعز علي استقبلها مونتاري برأسية قوية إلى داخل الشباك.  وخطف يوسف بلايلي هدف الفوز القاتل في الدقيقة 106 من الشوط الثاني، من ركلة جزاء سددها على يمين الحارس سعد الشيب وارتدت لتجد بلايلي مرة أخرى ليضعها في الشباك.

وصعد المنتخب الجزائري إلى نهائي كأس العرب لمواجهة المنتخب التونسي الذي تأهل إلى المباراة النهائية بعد الفوز على المنتخب المصري بهدف دون رد، في وقت سابق أمس ، ومن المقرر أن تقام المباراة يوم السبت المقبل وسوف تنطلق في الساعة الخامسة مساءا، على ملعب «البيت» بمدينة الخور القطرية.

اقرأ أيضا| كيروش يسخر من ملاعب الدوري المصري

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة