اللواء مهندس أحمد علي مرزوق  رئيس مركز ومدينة كفر الدوار
اللواء مهندس أحمد علي مرزوق  رئيس مركز ومدينة كفر الدوار


4 فرق متنقلة وثابتة لتطعيم المواطنين بلقاح «كورونا» في كفر الدوار اليوم

محمد نور شتا

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 - 04:47 م

أكد اللواء مهندس أحمد علي مرزوق  رئيس مركز ومدينة كفر الدوار، على استمرار عمل الفرق المتنقلة والثابتة لتطعيم المواطنين بلقاح فيروس «كورونا» بكفر الدوار.

يأتي ذلك  في إطار توجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بزيادة فرق العمل وحملات التطعيم ضد فيروس «كورونا» وتطعيم جميع المواطنين ضمن الإجراءات المتخذة لمجابهة إنتشار فيروس «كورونا» وأيضا  في إطار الحملة القومية التي تتبناها الدولة للتوسع في تطعيم المواطنين ضد فيروس «كورونا»، والإجراءات المتخذة لمجابهة إنتشار الفيروس، مشددًا على ضرورة تلقي الجميع للقاح والتقدم عبر الرابط: www.egcovac.mohp.gov.eg للحصول على اللقاح. 

اقرأ أيضا| محافظ البحيرة يتفقد المنطقة الصناعية النسيجية بكفر الدوار

حيث تقوم اليوم الجمعة الإدارة الصحية بكفر الدوار برئاسة الدكتور مصطفى حنيش، بتنظيم عدد ٤ فرق متنقلة وثابتة لتطعيم المواطنين بلقاح فيروس «كورونا»، وذلك بمناطق "أبو صالح، صحة ثالث، كوم البركة، ومركز شباب العكريشة" بالإضافة إلى المراكز الثابتة بالمستشفيات، حيث تمكنت الفرق المتحركة أمس من تطعيم عدد ٣٩٥٠ مواطن بلقاح "كورونا"، وذلك من خلال ٤ فرق بأماكن "المراكبية، زلط، التمامة، ومركز شباب العكريشة".

وفي نفس السياق تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار برئاسة اللواء مهندس أحمد علي مرزوق، من إزالة ١٠٠ مخالفة إشغال "متنوع" والتحفظ على "٩٧ شيشة"، خلال حملة موسعة قامت بها لإزالة الإشغالات التي تعيق الحركة المرورية وتسبب إزعاج للمواطنين. 

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار بتكثيف أعمال النظافة ورفع تجمعات القمامة، وذلك من خلال حملة موسعة بأعمال نظافة  بنطاق المدينة أسفرت  عن رفع تجمعات القمامة وإزالة الأتربة وتمهيد الطرق، وكذلك إزالة العوائق التي قد تؤثر على تصريف مياه الأمطار تحسبًا لأي تغيرات مناخية قد يصاحبها سقوط أمطار، وذلك من خلال جهاز النظافة بالوحدة. حيث تأتي هذه الأعمال ضمن جهود الوحدة لتكثيف أعمال النظافة ورفع تجمعات القمامة وتمهيد الطرق.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة