بوستر حكاية «حلوة اللقطة»
بوستر حكاية «حلوة اللقطة»


«السقا» يشارك في الحدوتة الرابعة من حكايات «نصيبي وقسمتك»

محمد عصام

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 - 05:29 م

أعلن عصام السقا عن مشاركته في مسلسل الحكايات القصيرة «نصيبي وقسمتك».

ونشر «السقا» عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» البوستر الدعائي للحكاية التي يشارك في بطولتها بجانب عدد كبير من نجوم الدراما، كما أعلن عن موعد عرضها.

وعلق «عصام» على الصور قائلا: «توكلنا علي الله، بكره علي قناة  ON -ON Drama-MBC1، مسلسل نصيبي وقسمتك، حدوتة ( حلوة اللقطة)».

 

ويشارك عصام السقا بطولة الحكاية الرابعة من مسلسل «نصيبي وقسمتك»، عدد كبير من النجوم، منهم «هاني عادل، ميرنا نور الدين، حمزة العيلي، توني ماهر، جيلان علاء، مصطفي هريدي، سالي حماد» وعدد آخر من الفنانين الشباب.

"حلوة اللقطة" هي الحكاية الرابعة من مسلسل "نصيبى وقسمتك" تأليف عمرو محمود ياسين، وذلك بعدما تم عرض أولى حكايات العمل السبت قبل الماضي وهى "النظارة البيضا" بطولة أمير عزمى، كارولين عزمى، أحمد صيام، وأحمد حلاوة ومصطفى أبو سريع، بسنت النبرواى، وسماء إبراهيم وإخراج عصام نصار.

ويعتمد عمرو محمود ياسين في الموسم الرابع من «نصيبي وقسمتك» على أبطال رجال للقصص، وذلك علي عكس الموسم السابقة الذي ارتكز علي وجود بطلات لمناقشة عدد من قضايا المرأة التي تشغل اهتمام الشارع المصري والعربي.

ويذكر أن هذا الجزء هو الرابع لمسلسل «نصيبي وقسمتك»، وشارك في بطولة الأجزاء الثلاثة الماضية، عدد كبير من الفنانين ونجوم الدراما المصرية والعربية، منهم «شيري عادل، وهاني سلامة، وبسمة، ومي سليم، هيدي كرم، كريم قاسم، هنا شيحا، أحمد فلوكس، أحمد جمال سعيد، أحمد صلاح حسني، أحمد مجدي، إيهاب فهمي».

وقدموا عددًا كبيرًا من الحكايات منهم «براد الشاي» و«مين طفى النور» و«حبيبتي من تخون» و«كله بالحب» و«على الهادي يازبادي» و«اتفضل فى الصالون» و«اكدب عليا شوية» و«ماتيجي يا مليجى».

أقرأ أيضا | مي سليم تداعب الجمهور بصورة جذابة على تويتر.. والمتابعين: «قمرايا»


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة