الطالب عمار محمد  زكريا
الطالب عمار محمد  زكريا


تشييع جثمان ضحية «سنتر الدروس الخصوصية» بالشرقية

سناء عنان

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 - 05:43 م

ودع أهالي عزبة «الحمايدة»، بمركز ابو كبير، في موكب جنائزى  شعبي مهيب ابنا من اعز أبنائها وهو الطالب عمار محمد  زكريا 18 عاما والذى لفظ انفاسة اثر اعتداء زميله عليه بضربة على رأسه أثناء  مشاجرة بينهما داخل سنتر دروس خصوصية.

وشارك الآلاف من أهالى القرية والقرى المجاورة في تشييع جثمان طالب الثانوي إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته بقرية  «الرياض» والتي اتشحت بالسواد وتحولت إلى سرادق كبير حزنا على فراق الطالب.

اقرأ أيضا| سيارة طائشة تنهي حياة شاب أثناء عبوره الطريق بالشرقية 

كان اللواء مدير أمن الشرقية قد تلقى  إخطارا من مستشفى ابو كبير المركزي بوصول  عمار محمد  زكريا 18 عاما مصابا بنزيف بالمخ وأنه لفظ أنفاسه متأثرا بإصابته.

فتوصلت التحريات التي أشرف عليها اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، إلى أن المجنى عليه طالب بالثانوية العامة من عزبة الحمايدة مركز ابو كبير وأن مرتكب الواقعة زميله، وأنه حدثت مشادة كلامية بينه وبين المجنى عليه أثناء تواجدهما مع مجموعه من زملائهما داخل سنتر دروس خصوصية لمادة اللغة الإنجليزية،  بقرية كفر العلماء دائرة مركز فاقوس بسبب المنافس في حل الواجبات وتطورت لمشاجره،  قام خلالها المتهم بالتعدى عليه بالضرب المبرح على رأسه  فسقط مغشيا عليه ولفظ أنفاسه متأثرا بإصابته.

تم القبض على الطالب المتهم وإحالته للنيابة التي تولت التحقيق بإشراف المستشار حلمى عطا الله المحامي العام لنيابات شمال الشرقية وتم استدعاء مدرس اللغة الإنجليزية للاستماع لأقواله كشاهد في الواقعة.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة