الإسماعيلى يحتاج الى دعم صفوفه فى الانتقالات الشتوية
الإسماعيلى يحتاج الى دعم صفوفه فى الانتقالات الشتوية


الإسماعيلى ينتظر الدعم الفنى الأجنبى

أخبار اليوم

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 - 05:53 م

 الإسماعيلية - ياسر الشريف :


ينهى مسئولو الإسماعيلى وضع «الرتوش» الأخيرة على ملف التعاقدات الشتوية التى سيدعم من خلالها صفوفه فى فترة الانتقالات القادمة.


وعلمت «أخبار اليوم» أن النادى سيتعاقد مع 4 لاعبين أجانب من بينهم 3 فى خط الهجوم ولاعب فى مركز الظهير الأيسر بجانب لاعب من الشمال الإفريقى.. وأوضحت اللجنة الفنية للإسماعيلى أن مجموعة اللاعبين الذين تم الاستقرار عليهم جميعهم يلعبون فى الوقت الحالى وجاهزون للدفع بهم فى اللقاءات عقب انتهاء التعاقد معهم وانطلاق فترة الانتقالات فى الأول من يناير القادم.. وأكد خالد الطيب عضو مجلس إدارة النادى الإسماعيلى أن هناك لاعبين سيتم الاستغناء عنهم لعدم الحاجة لهم أو لوجود آخرين أفضل منهم.
وقال الطيب أن هناك عروضا لعدد من اللاعبين على رأسهم شلونجو وسوف نختار أفضلها ولكن ننتظر الانتهاء من إتمام التعاقدات الجديدة مشيرا إلى أن اللجنة تهدف لتحقيق أفضل تسويق لهؤلاء اللاعبين حتى يتم الاستفادة من المقابل المادى فى اتمام مجموعة من التعاقدات الجديدة.

وكان قد كرم مجلس إدارة النادي الاسماعيلي برئاسة  يحيى الكومي، عدد من أبطال النادي بقطاع النشاط الرياضي الذين حققوا نجاحات متنوعة وحصدوا ميداليات على المستوى المحلي والقاري خلال الفترة الماضية.
وأشار مسئولو القطاع إلى أن النادي الإسماعيلي مدجج بالعديد من المواهب مختلف الألعاب ومنهم من حقق ألقاب عالمية، مؤكدين أن دعم الإدارة سيكون حافزًا كبيرًا على تحقيق العديد من الإنجازات خلال الفترة المقبلة.

أقرأ أيضا l براون يصحح أخطاء الإسماعيلي استعدادًا لمواجهة سموحة

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة