بن شرقي
بن شرقي


خطوة جديدة من الزمالك لحسم ملف تجديد عقد بن شرقي

الخطيب جمال

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 - 07:31 م

يعقد  مسؤولو نادي الزمالك جلسة مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الأيام القليلة المقبلة لحسم ملف تجديد عقد اللاعب.

وينتهي عقد بن شرقي مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي فريق في يناير المقبل دون الرجوع لمسؤولي القلعة البيضاء.

ويسعى الزمالك لحسم ملف تجديد عقد اللاعب خاصة وأنه من العناصر الأساسية للفريق الأبيض، ويرغب النادي في استمراره لفترة أطول.

ويستعد الفريق لمواجهة المقاولون العرب المقرر إقامتها يوم ٢١ ديسمبر الجاري على ملعب ستاد عثمان أحمد عثمان في الثامنة مساءً ضمن مواجهات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الفريق الأبيض المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 13 نقطة، من 6 مباريات، بعدما فاز في 4 مواجهات وتعادل في واحدة وخسر مباراة

وكان الفريق خاض ثلاث مباريات ودية خلال الفترة الماضية أمام بايونيرز والترسانة والرائد السعودي، فاز في الأولى بخماسية، وفاز في الثانية بهدف دون رد، بينما تعادل في الأخيرة بهدفين لكل فريق.

 

وفي سياق أخر طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من إدارة الكرة بالقلعة البيضاء، الانتظام في معسكر مغلق قبل مباراة المقاولون العرب المقبلة في الدوري بـ48 ساعة كما هو كان متبع من قبل في مباريات الفريق الماضية.

وطلب المدير الفني من مسؤولي النادي الانتظام في معسكر مغلق يوم الأحد المقبل استعدادا للمباراة المقبلة في المسابقة المحلية.

ويحتل الفريق الأبيض المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 13 نقطة، من 6 مباريات، بعدما فاز في 4 مواجهات وتعادل في واحدة وخسر مباراة.

أقرا ايضاً|

مدرب توتنهام قبل مواجهة ليفربول: صلاح تطور بشكل مذهل

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة