أوباميانج
أوباميانج


طرد «أوباميانج» من تدريبات آرسنال ومنعه المشاركة مع الفريق

محمد أنور

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 - 07:37 م

قام ميكيل أرتيتا، مدرب فريق نادي آرسنال الإنجليزي، بمنع تواجد المهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، عن التدريبات الأخيرة، ومواصلة إبعاده عن تشكيلة الفريق اللندني.

وكان أوباميانج غاب عن آخر مباراتين لآرسنال، بعدما فقد أرتيتا، صبره على مهاجمه الذي وقع في مشاكل انضباطية مع النادي خلال الأشهر الماضية.

وبعدما عاد أوباميانج متأخرًا من رحلة إلى فرنسا، قرر أرتيتا، معاقبة اللاعب، من خلال تجريده من شارة القائد.

وقال أرتيتا، إن اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا، لن يلعب دورًا في مباراة الفريق المقبلة أمام ليدز، غدًا السبت، ضمن مواجهات الجولة الـ 18 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولدى سؤاله عما إذا كان لأوباميانج، فترة مستقبلية في النادي، علق أرتيتا في المؤتمر الصحفي "اللاعب غير متاح لهذه المباراة".

وتم اختيار أوباميانج، قائدًا لآرسنال في عام 2019، تحت قيادة المدرب السابق أوناي إيمري، بعد تجريد الدولي السويسري جرانيت تشاكا من الشارة.

وكانت منافسات الجولة الـ 17 من بطولة الدوري الإنجليزي، انتهت مساء الخميس، بفوز رائع لفريق ليفربول على نيوكاسل بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي أقيم بملعب آنفيلد.

وتأخر ليفربول في بداية المباراة، إذ تقدم نيوكاسل بهدف سجله جونجو شيلفي في الدقيقة (7)، ثم عاد الريدز عبر ديوجو جوتا (21) ومحمد صلاح (25) ثم ترينت ألكسندر أرنولد (87).

وارتفع رصيد ليفربول إلى 40 نقطة، بفارق نقطة واحدة وراء المتصدر مانشستر سيتي، فيما تجمد رصيد نيوكاسل عند 10 نقاط في المركز 19 (قبل الأخير).

وفي مباراة أخرى فرض إيفرتون التعادل (1-1) على مضيفه تشيلسي، في المباراة التي احتضنها ملعب ستامفورد بريدج، ضمن الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح تشيلسي التسجيل عبر ماسون مونت في الدقيقة (70)، وعدل جاراد برانثوايت النتيجة لإيفرتون في الدقيقة (74).

وبذلك، رفع البلوز رصيدهم إلى 37 نقطة في المركز الثالث، كما رفع إيفرتون رصيده إلى 19 نقطة، في المركز الـ14.

وجاء جدول الترتيب الكامل للدوري الإنجليزي لموسم 2021 - 2022، بالتالي..

وجاء ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021 - 2022، بالتالي..

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة