صورة موضوعية
صورة موضوعية


إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة وتوك توك بالإسماعيلية 

محمد عبادي

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 - 08:22 م

تعرض 5 أشخاص لإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة تصادم بين سيارة وتوك توك بدون لوحات معدنية على طريق الصالحية أمام الصوامع بالإسماعيلية . 

اقرا ايضا|مصرع شخص ونجله في حادث تصادم سيارة وتروسيكل بالإسماعيلية

وكان اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطاراً من إدارة تأمين الطرق يفيد وقوع حادث على طريق الصالحية ما بين حدود محافظتي الإسماعيلية والشرقية بين سيارة رقم 35594 ملاكي الإسماعيلية مع توك توك بدون لوحات معدنية ووجود عدد من الإصابات. 

على الفور، انتقل رجال الشرطة إلى موقع الحادث ودفع مرفق الإسعاف برئاسة الدكتور حسن درويش مدير مرفق إسعاف بالإسماعيلية بعدد 2 سيارة إسعاف وسيارات أخرى تابعة لاسعاف محافظة الشرقية لنقل المصابين، وتبين إصابة كلاً من خالد السيد محمد يوسف  12سنة بالشركة الإيطالية للصوامع وأصيب باشتباه بخلع بالكتف الأيمن وكسر مضاعف بالساقين والسيد محمد صبري 45 سنة بالشركة الايطالية للصوامع وأصيب بتوقف في القلب والتنفس وتم عمل انعاش للقلب لحين الوصول للمستشفى ومحمد سلمي محمد قاسم 48سنة يقيم بالقنطرة غرب وأصيب باشتباه مابعد الارتجاج وكدمات وسحجات بالجسم ونزيف بالانف وأشرف محمد محمد 51 سنة يقيم بالقنطرة غرب وأصيب حرح قطعي 2 سم بالأنف وآخر 5 سم بالرأس واعتماد محمد أبواليزيد 45 سم تقيم بالقنطرة غرب وأصيبت باشتباه بكسر في الذراع الأيمن وكدمات بالجسم. 

تم نقل المصابين إلى مستشفى  أبوخليفة، وتحرر المحضر اللازم بالحادث وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

وفي نفس السياق، أصيب 4 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح في حادث مشابه نتيجة تصادم بين سيارة وتروسيكل بدون لوحات معدنية بنزلة كوبري المحور للطريق الزراعي  بالإسماعيلية. 

وكان اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من إدارة تأمين الطرق يفيد وقوع حادث على طريق بورسعيد بين سيارة رقم 7396 ر. ق. ع مع تورسيكل بدون لوحات معدنية ووجود عدد من الإصابات.

على الفور انتقل رجال الشرطة إلى موقع الحادث ودفع مرفق الإسعاف برئاسة الدكتور حسن درويش مدير مرفق إسعاف بالإسماعيلية بـ 4 سيارات إسعاف لنقل المصابين وتبين إصابة كلا من: علاء محمد عيد 36 سنة يقيم في أبوصوير وأصيب بجرح متهتك بالوجه وسحجات وكدمات بالجسم ومحمد علاء محمد عيد 15 سنة يقيم أبوصوير وأصيب بسحجات وكدمات بالجسم وعبد الرحمن عبد الله إبراهيم  19 سنة يقيم التل الكبير وأصيب باشتباه بكسر في الفقرات العنقية وكدمات متفرقة بالجسم، ومحمود مصطفى صادق 50 سنة يقيم في أبوصوير وأصيب باشتباه ما بعد الارتجاج وسحجات وكدمات بالجسم . 

تحرر المحضر اللازم بالحادث وتم نقل المصابين للمجمع الطبي بالإسماعيلية وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة