ريال مدريد
ريال مدريد


أنشيلوتي يتلقى خبرًا سارًا قبل موقعة قادش في الدوري الإسباني 

كريم فؤاد

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 - 09:21 م

تلقى كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد خبرًا سارًا قبل مواجهة قادش المقررة يوم الأحد، في ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الإسباني.

وذكرت تقارير إيطالية أن الكرواتي لوكا مودريتش، أجرى فحوصات جديدة في الساعات الماضية؛ حيث جاءت نتيجتها سلبية بعد الاختبار الثاني الذي خضع له ليكون تم شفاءه من فيروس كورونا المستجد «كوفيد -19».

ويستعد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد لاستعادة خدمات نجمه الكرواتي، ولحاقه بمباراة قادش كما أن مسؤولي النادي الملكي قاموا سريعا بالتواصل مع الليجا، والسلطات المحلية لمعرفة البروتوكول الذي يجب اتباعه من أجل المحافظة على اللاعبين من الإصابة بالوباء.

وخلال الـ 48 ساعة الماضية تعرض صفوف فريق ريال مدريد للعديد من الإصابات بين صفوف لاعبيه بفيروس كورونا كانت البداية بإصابة الثنائي مارسيلو، ولوكا مودريتش، يوم الأربعاء، ثم بالخماسي ماركو أسينسيو، وجاريث بيل، لونين، ورودريجو، وديفيد أنشيلوتي، الخميس.

وقرر ريال مدريد تأجيل تدريب الفريق الأول من صباح الخميس إلى المساء لإجراء المزيد من الفحوصات للاعبين وأفراد الطاقم.

وطبقا للبروتوكولات التي تفرضها الحكومة الإسبانية فإن المصابين السبعة بكورونا، وكلهم حصلوا على التطعيم، سيبقون في الحجر حتى تأتي اختباراتهم سلبية.

يذكر أن ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 42 نقطة من 17 مباراة خاصها حتى الآن في الليجا  بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه إشبيلية الذي حصد 34 نقطة من خوض 16 مباراة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة