عنكبوت زاحف على مسؤولة صحة أسترالية
عنكبوت زاحف على مسؤولة صحة أسترالية


عنكبوت زاحف على مسؤولة صحة أسترالية يقطع مؤتمرها الصحفي| فيديو

سلمى خالد

السبت، 18 ديسمبر 2021 - 12:03 ص

 من المواقف الطريفة والغريبة التى حدثت علي الهواء والتى سببت في قطع محادثة هامة بسبب عنكبوت صغير، حيث تسبب ظهور العنكبوت غير المتوقع في مقاطعة وزيرة الصحة في ولاية كوينزلاند الأسترالية التى تدعي إيفيت داث، أثناء ‏حديثها في مؤتمر صحفي عن قيود فيروس "كورونا" المستجد، وتفويضات اللقاحات داخل الولاية.‏

وبينما كانت داث تتحدث إلى المراسلين، أمس الخميس، حول حاجة كيانات الأعمال للامتثال لأوامر لقاح (كوفيد-19)، لاحظ المتواجدين حولها أن عنكبوت صياد ضخم يزحف على ساقها مما أثار بداخلها الهلع والخوف.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للواقعة، وتوقف وزيرة الصحة في كوينزلاند عن حديثها، ثم قولها: "حسنا، هل يمكن لشخص ما أن يزيل هذا العنكبوت من فضلكم؟"، بينما كانت تحاول الحفاظ على رباطة جأشها وأن تظهر بثبات دون خوف .

وعندما تدخل كبير مسؤولي الصحة، الدكتور جون جيرارد، لإبعاد العنكبوت عنها، قالت إيفيت داث مازحة أن هذا يظهر "كيف يمكن أن تكون مسيطرة على الوضع".

وقال الوزيرة: "أنا لا أحب العناكب الصيادة، لكنني سأستمر وأتظاهر بأنه ليس لدي عنكبوت الآن وأدع شخصا آخر يتولى إبعاده"، وتابعت: "لكن إذا اقترب العنكبوت من وجهي، فيرجى إبلاغي بذلك".

ونشرت وزيرة الصحة الأسترالية في كوينزلاند، إيفيت داث، مقطع فيديو عبر حسابها على موقع "تويتر" لزحف العنكبوت عليها خلال المؤتمر الصحفي، وعلقت مازحة: "تحديث لم تتضرر أي عناكب خلال المؤتمر الصحفي"، وبعدها قامت بنشر صورة أخرى  لبرص يبدو أنه في منزلها، وأكدت أنه ليس مخيفا مثل العنكبوت الصياد.

وأشاد مستخدمو "تويتر" بطريقة استجابة وزيرة الصحة في ولاية كوينزلاند الأسترالية للعنكبوت الصياد الزاحف، وعبروا عن إعجابهم بردة فعلها، ورباطة جأشها المذهلة وثباتها الانفعالي .
اقراء ايضا: العنكبوت الذئب.. لا يغزل شبكته ولا يعيش على الجدران

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة