حملات مكثفة لإزالة البناء العشوائي بالشرقية
حملات مكثفة لإزالة البناء العشوائي بالشرقية


حملات مكثفة لإزالة البناء العشوائي بالشرقية

سناء عنان

السبت، 18 ديسمبر 2021 - 03:22 م

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف المرور الميداني على الطرق العامة والرئيسية لرفع الإشغالات المخالفة لإيجاد السيولة المرورية بالشوارع وإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وتطبيق القانون على الجميع دون تهاون.

وشنت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية العدلية، حملة لإزالة بناء بالدبش الأبيض بعزبة صبري التابعة لقرية سندنهور التابعة لوحدة العدلية على الأرض الزراعية  على مساحة  60 متر وتمت الإزالة على نفقة المخالف حتي منسوب سطح الأرض واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وشنت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم، حملة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بعزبة غازي التابعة للوحدة المحلية، أسفرت عن إزالة في المهد لحجرتين بالدبش على الأرض الزراعية على مساحة (  ٥٠م ) و تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بحملة لرفع الإشغالات بالشوارع الرئيسية والفرعية بناحية مدينة الحسينية وإزالة كافة المخالفات ورفع الإشغالات التي تعيق حركة المارة والسيارات على الطرق الرئيسية وكذلك اللافتات والإعلانات الغير مرخصة وقد أسفرت الحملة عن ضبط ورفع عدد 16 إعلان مخالف لإظهار المظهر الجمالى للمدينة.

كما قامت بإزالة سور مبنى بالطوب الدبش الأبيض على مساحة 200 متر طولي بناحية الصالحية الجديدة التابعة للوحدة المحلية قصاصين الشرق  وتم تسليم الأرض للزراعة للمحافظة عليها من أي تعديات أخري وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين وإزالة علامات معده لحفر قواعد خرسانية  بناحية الوحدة المحلية الظواهرية على مساحة 175متر تقريباً وتم تحرير محاضر للمخالفين..

كما قامت رئاسة حى أول الزقازيق بالاشتراك مع قسم الإشغالات بالحى وشرطة المرافق بحملة لرفع الإشغالات بشوارع وفاروق و النقراشى والبوسطه ومولد النبي والحلقة والجلاء وميادين عرابى و التحرير والمنتزه لتحقيق الإنضباط بشوارع وميادين الحى كما قام قسم الإناره بالحى بتركيب المصابيح الجديدة بشوارع الزراعة والمقابر والحسينية.


كما نشت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق حملة لإزالة عدد من الكافتيريات المخالفة المقامة بدون ترخيص بإجمالي مساحة ٥٠٠ م تقريباً و إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف ورفع  ٤٠ حالة إشغال بمناطق متفرقة بالمدينة.

 

اقرأ أيضا| بتكلفة 704 ملايين جنيه إنشاء 119 مدرسة بالشرقية 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة