أنشيلوتى
أنشيلوتى


أنشيلوتى: برشلونة ليس منافساً للريال فى الدورى الإسبانى

هبة سلامة

السبت، 18 ديسمبر 2021 - 03:43 م

قال كارلوس أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، إن فريق برشلونة ليس منافساً مباشراً للملكي في الفترة الحالية، هناك فرق أخرى أراها فى المقدمة مثل إشبيلية أو أتلتيكو وغيرها؛ حيث لديها القدرة على القتال واللعب حتى آخر لحظة.

وتابع مدرب الميرنجي قائلاً : "لو كنت مكان تشافي مدرب برشلونة لقلت نفس الشيء" .

وصرح أنشيلوتى فى المؤتمر الصحفى الذى عقد قبل لقائه فريق قادش غداً بأننا قد عملنا بشكل جيد ونحن محظوظون فى كثير من الأوقات، لم نبدأ الموسم بشكل جيد لكننا نسعى للأفضل، ونقوم بتقييم الحالة البدنية للفريق أولاً بأول . 

وعن مواجهة الملكى لفريق باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا, قال أنشيلوتي إن القرعة كانت مؤسفة لكننا بالفعل سنفكر فى تقديم جولات مثيرة .

وبسؤاله عن إيدين هازارد قال: هازارد سيبدأ غداً وسيلعب مباراة رائعة هو عقلية مثابرة، فلديه الرغبة والحافز وبدايته لم تأت بعد فلم يكن لائقاً بشكل كامل بسبب الانتكاسة التى تعرضنا لها لكن اجتهاده حسّن الموقف وسيقدم أداء رائعاً.

وأكمل أننا لن نغير هويتنا فى الملعب سندافع فى الخطوط الخلفية إذا اضطررنا لذلك، طالما أن هذه الطريقة نجحت فى المباريات الماضية.

كما أكد أنشيلوتى أن لاعب الفريق كريم بنزيما تدرب بشكل فردى لكنه حقق تقدماً وسوف يشارك فى المباريات .

تأتى تلك التصريحات فى الوقت الذى يستضيف فريق ريال مدريد نظيره قادش مساء غد الأحد، ضمن مباريات الجولة 18 من الدوري الإسباني "ليجا"، والتى يسعى ريال مدريد لمواصلة هيمنته على جدول ترتيب الدوري الإسباني، الذي يتصدره بـ42 نقطة وبفارق 8 نقاط كاملة عن إشبيلية، المتبقي له مباراة مع برشلونة.
اقرأ أيضاً:أنشيلوتي يتلقى خبرًا سارًا قبل موقعة قادش في الدوري الإسباني 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة