"أسوان الجامعى" :خروج 22 مصاباً بحادث طريق أبوسمبل السياحي
"أسوان الجامعى" :خروج 22 مصاباً بحادث طريق أبوسمبل السياحي


أسوان الجامعي: خروج 22 مصابًا بحادث طريق أبوسمبل السياحي

محمد علي- مصطفي وحيش

السبت، 18 ديسمبر 2021 - 04:02 م

أكد الدكتور أشرف معبد، المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة أسوان، أنه تم اليوم السبت خروج 11 من مصابي حادث تصادم أتوبيسين بطريق أبوسمبل السياحي، بعد تحسن حالتهم وتماثلهم للشفاء، ليصل بذلك إجمالي إعداد المصابين الذين تماثلوا للشفاء بشكل كامل وخرجوا من المستشفى لـ22 شخصًا. 

وأوضح أن الـ11 شخصًا الذين خرجوا من مستشفى أسوان الجامعي، بعد تلقيهم الرعاية الصحية اللازمة، لافتًا إلى أن مازال باقي المصابين يتلقون العلاج والرعاية الطبية اللازمة بالمستشفى. 

وتابع أنه تم تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمة لجميع مصابي الحادث، من إجراء الإسعافات الأولية، وإجراء الفحوصات الطبية، والإشاعات اللازمة للحالات المصابة، وذلك في إطار المنظومة الطبية التي تقدمها مستشفيات جامعة أسوان لأهالي أسوان، وتحت رعاية الدكتور أيمن محمود عثمان رئيس جامعة أسوان. 

 
ووجه عميد كلية الطب بجامعة أسوان، التحية والتقدير لأطباء وهيئة التمريض والعاملين بالمستشفى الجامعي لدورهم الطبي البارز في إنقاذ أرواح المصابين من مختلف محافظات جنوب الصعيد، وعلى ما بذلوه من جهد كبير بمختلف أقسام المستشفى الجامعي.

وكان طريق أبوسمبل السياحي، عند الكيلو 110، شهد مساء اليوم الخميس، حادث تصادم بين أتوبيسين، وأسفر الحادث عن إصابة 46 شخصا وانطلقت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث لنقل المصابين إلى أقرب مستشفى لتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

تلقى مرفق إسعاف أسوان بلاغاً يفيد بتصادم اتوبيسين بطريق أبوسمبل السياحي وبالتحديد عند الكيلو 110، وأسفر عن إصابة 46 شخصا ،ومصرع 6 أشخاص وهم 5 مصريين وشخص سوداني الجنسية ،تم نقلهم إلى مستشفى أسوان الجامعي لتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

اقرأ أيضا| مصرع فتاة جامعية أسفل عجلات سيارة نقل ثقيل فى أسوان

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة