محمد عدوية
محمد عدوية


محمد عدوية يستعد لحفل رأس السنة .. تعرف على التفاصيل

محمد طه

السبت، 18 ديسمبر 2021 - 04:15 م

يستعد النجم محمد عدوية، لإحياء حفل غنائي ضخم بالتجمع الخامس وذلك يوم ٢٥ من شهر ديسمبر الجاري وذلك بمناسبة احتفاليات رأس السنة. 

ومن المقرر أن يطرح عدوية اغنيته الجديدة التي تحمل اسم "طريق إسكندرية" من كلمات سامح فرج وألحان إسلام صالح وتوزيع محمد نور ومكس وماستر خالد رؤوف وإنتاج ياسر حسانين، وطرح عدوية برومو الأغنية وتقول عقرب الساعة بيشاور على 12 برد ومطر وهدوء أنا معرفش لى مخنوق بلفلف في الشوراع والخانقة هي هي. 

وأعرب النجم محمد عدوية عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها على أغنية "سور ورا سور" التي طرحها مؤخرا وحققت نجاحا كبيرا، وهى من كلمات أحمد عبدالنبي وألحان وتوزيع مونتي. 
ويتعاون محمد عدوية، فى ألبومه الغنائي الجديد مع كبار الشعراء والموزعين والملحنين منهم تيام على ووسام عبد المنعم وأحمد جابر ومحمد شحاتة. 

اقرأ أيضا: محمد عدوية يستعد لمفاجأة مع والده 

وقال عدوية ، إنه يحرص من خلال الألبوم على تقديم عدد من الأغانى المتنوعة وأشكال موسيقية مختلفة تضيف لرصيده الغنائى، مضيفا أنه حريص على أن يكون دائم التجديد فى أغانيه واختيار الكلمة التي تناسب جمهوره.

وتصدر النجم محمد عدوية، والنجم حمادة هلال التريند في حفل زفاف نجل الفنان عبد الباسط حمودة حيث أقيم حفل الزفاف في أجواء مبهجة وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو بينهم.

وكان قد احتفل المطرب الشعبي عبدالباسط حمودة، بحفل زفاف نجله الأصغر ماجد، على عروسه رحمة حامد، وحضر عدد كبير من الأسرة والأصدقاء المقربة، داخل أحد الفنادق الكبرى في محافظة القاهرة.

ويتعاون الفنان محمد عدوية، في ألبومه الغنائى الجديد مع كبار الشعراء والموزعين والملحنين ويحرص من خلاله على تقديم عدد من الأغانى المتنوعة وأشكال موسيقية مختلفة تضيف لرصيده الغنائى.

من ناحية أخرى يطرح النجم محمد عدوية، خلال الأيام المقبلة أغنية "ناس وداسوا" التي تجمعه مع مطرب الراب سداوى، وتحمل شكلًا موسيقيًّا جديدًا من خلال مزج موسيقى الراب بالطابع الشرقى.

وتقول كلمات الأغنية: "جابوا جابوا جابوا سيرتي.. قلبوا قلبوا بقوا ضدي، غلبوا عندي.. منهم زادت حيرتي.. ناس وداسوا بافترا في الرأس هموم متلتلة طب ليه يا دنيا مش كده".


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة