إزالة التعديات
إزالة التعديات


إزالة 41 حالة تعدٍ على أملاك الدولة بمركزي طلخا وبني عبيد بالدقهلية

حازم نصر

الأحد، 19 ديسمبر 2021 - 02:32 ص

تستمر حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة والمجاري المائية بنطاق محافظة الدقهلية، حيث تم اليوم السبت تنفيذ إزالة لعدد 41  حالة تعدٍ بمساحة 5607 متر مربع. 

والإزالات تمت لتعديات على أراضى تابعة لولاية الري بمراكز وطلخا وبني عبيد، وتم التنفيذ بالتنسيق والتعاون بين الوحدات المحلية للمراكز والمدن المشار إليها وأقسام ومراكز الشرطة المختصة والمحاسب محمد جلال مدير عام إدارة الأملاك بالمحافظة.  

وأكد المحافظ الدكتور أيمن  مختار، على إزالة كافة التعديات على أملاك الدولة والتنسيق الكامل بين كافة الجهات والتحفظ على الأراضي التي يتم تنفيذ الإزالة عليها، مشيرا إلى المتابعة المستمرة لمنع حدوث أي تعديات عليها مرة  أخرى. 

اقرأ أيضا | إزالة تعديات على الأراضي الزراعية بمركزي أبو النمرس والعيا


الجدير بالذكر أن المحافظ كلف رؤساء مجالس الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء وجهات الولاية بضرورة متابعة تنفيذ قرارات رئيس الجمهورية بشأن الانتهاء من تنفيذ إزالة جميع التعديات على أملاك الدولة خلال 6 أشهر وتحديد برنامج للإزالة لهذه التعديات من خلال خطة زمنية لتنفيذها بالتنسيق بين كافة جهات الولاية ومديرية الأمن ورؤساء المدن بنطاق المحافظة.

وأكد أن ذلك يأتي في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بإزالة كافة التعديات على أراضي أملاك الدولة ونهر النيل خلال 6 أشهر واستعادة تلك الأراضي مره آخرى ومنع أي تعدي عليها، وتنفيذا لتعليمات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

وأضاف مختار، أنه تقرر الإزالة الفورية لأي حالة تعدي جديدة وفي المهد مع اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين. 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة