صورة موضوعية
صورة موضوعية


الغرف التجارية: سعر الذهب الآن مناسب للشراء | فيديو

محمد زين

الأحد، 19 ديسمبر 2021 - 03:24 ص

قال نادي نجيب عضو شعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية، إنه تم تطبيق الفائدة على الأسهم وعلى الدولارات الأمريكية وعلى السندات فهذا سيعمل على تراجع الذهب وهذا لأن المستثمرين يبيعون أطنان كثيرة من الذهب وهذا يساعد على انخفاض سعر الذهب وفقا لنظرية العرض والطلب للسوق .

وأضاف نادي نجيب، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "المصري أفندي" المذاع على قناة "المحور" ، أن العلاقة بين الذهب وأسعار الفائدة بشكل عام علاقة عكسية دائما، لافتا إلى أن سعر الذهب الآن مناسب للشراء والأسبوع الماضي كان أفضل وسعر الذهب في 48 ساعة زاد بمعدل 13 جنيها ومرة 6 جنيهات وثاني يوم زاد 7 جنيهات.

وأوضح نادي نجيب، أن أسعار الذهب الآن مناسبة لأنه قبل ذلك الجرام وصل إلى 840 جنيها و850 جنيها وسعر جرام الذهب اليوم وصل إلى 788 جنيها لعيار 21 وخلال هذا الأسبوع سيكون هناك ارتفاع في أسعارها والوقت الآن مناسب للشراء أكثر من البيع .

وارتفع سعر الذهب في مصر بنهاية اليوم السبت بمتوسط 6 جنيهات في الجرام الواحد على مستوى المشغولات الذهبية وذلك على أساس أسبوعي بمحلات الصاغة.

وبحسب موقع إيجيبت جولد برايس المتخصص في أسعار المشغولات الذهبية فقد سجل سعر جرام الذهب عيار 24 الأغلى فئة في سوق الذهب نحو 903 جنيهات مقابل 896 جنيها في الأسبوع الماضي بزيادة تبلغ 7 جنيهات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة