كارتيرون
كارتيرون


كارتيرون يشيد بأداء لاعبي الزمالك الدوليين في كأس العرب

الخطيب جمال

الأحد، 19 ديسمبر 2021 - 10:57 ص

أثنى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أداء  لاعبي الفريق الدوليين بالقلعة البيضاء خلال مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في بطولة كأس العرب التي اختتمت منافساتها بالأمس وتوج بلقبها المنتخب الجزائري.
وأكد أن الرباعي أحمد فتوح ومحمود الونش وأحمد سيد زيزو ومصطفى فتحي ظهروا بصورة جيدة مع الفراعنة، كما أن سيف الدين الجزيري تألق مع منتخب تونس وفاز بلقب هداف البطولة، وأثنى على أداء المغربي أشرف بن شرقي مع منتخب بلاده.
وأوضح المدير الفني أنه سعيد بمستوى اللاعبين الدوليين وسعيد أيضا لعدم تعرض أي منهم للإصابة في ظل حاجة الزمالك لخدماتهم في الفترة المقبلة.
ويستعد الفريق لمواجهة المقاولون العرب المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل على ملعب ستاد عثمان أحمد عثمان في الثامنة مساءً ضمن مواجهات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.
ويحتل الفريق الأبيض المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 13 نقطة، من 6 مباريات، بعدما فاز في 4 مواجهات وتعادل في واحدة وخسر مباراة
وكان الفريق خاض ثلاث مباريات ودية خلال الفترة الماضية أمام بايونيرز والترسانة والرائد السعودي، فاز في الأولى بخماسية، وفاز في الثانية بهدف دون رد، بينما تعادل في الأخيرة بهدفين لكل فريق.

اقرأ أيضًا: بعد تتويجه بالحذاء الذهبي في كأس العرب.. الجزيري: الحمد لله 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة