أحمد جمال
أحمد جمال


أحمد جمال: الأغانى الوطنية أقل واجب تجاه بلدى

أخبار النجوم

الأحد، 19 ديسمبر 2021 - 02:03 م

نورهان نبيل

يستعد أحمد جمال، لطرح عدد كبير من الأغاني الفترة القادمة كما يشارك في تقديم عدة حفلات، ويكشف جمال عن تفاصيل مشاريعه الغنائية الجديدة، ويوجه من خلال الحوار رسالة خاصة لشيرين عبد الوهاب بعد عودتها للفن.

 هل بدأت التحضيرات في الألبوم الغنائي الجديد؟

 كل ما يمكنني قوله في الوقت الحالي أن الفترة القادمة ستشهد عديد من المفاجآت لجمهوري، وأستعد لطرح عدد كبير من الأغاني المتنوعة، ولكن بشكل “سينجل” وأحاول من خلال هذه الأغاني إرضاء جميع الأذواق، وفي نفس الوقت أقدم أغاني تشبه أسلوبي وشخصيتي الموسيقية. 

 هل توقعت النجاح الكبير الذي حققته من خلال أغنية وجع كل يوم؟

 أميل لتقديم اللون الطربي من وقت لآخر لأنها بعيدة عن الموجود بكثرة، كما أن الجمهور عرفني بهذا اللون، وأنا أحبه لأنه يعتمد على الإحساس في المقام الأول. ورغم أنني أميل إلى اللون الطربي إلا أنني حريص على تقديم ألوان متنوعة ما بين الايقاعي والرومانسي والوطني.

 لكن ما أغرب تعليق وصل إليك عن هذه الأغنية تحديدا؟

 فوجئت بتعليقات كثيرة وتُساؤلات عن سر تقديمي لأغنية حزينة كل شتاء، ولكن الاجابة أن الصيف لا يليق به هذه النوعية من الأغاني على عكس الشتاء تناسبه الأغاني الدرامية.

 قمت بالغناء أمام رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي أكثر من مرة.. فكيف كان شعورك وقتها ؟

 الكلمات لا يمكن أن تصف شعوري، فالغناء أمام الرئيس شرف كبير، ولكنها مسئولية ضخمة بنفس الوقت.

دائما ما أشعر بالفخر لتقديمي أغاني وطنية وأشعر دائما أنه دوري وواجب علي لدعم بلدي ورئيسها خصوصا في ظل الانجازات الكثيرة التي تشهدها مصر خلال السبع سنوات الماضية؛ رغم كل التحديات والصعوبات التي نواجهها.

 ما أكثر الأغاني التي يطلبها منك الجمهور بحفلاتك الغنائية؟

 أريد أن أعبر في البداية عن سعادتي بعودة الحفلات بقوة من جديد بعد عام كامل من التوقف بسبب فيروس كورونا، فلقاء الجمهور هو أسعد لحظة في حياتي. أما بخصوص اكثر الأغاني طلبا فهي نشيد العاشقين، واضحكي، بينما اكثر الأغاني الوطنية طلبا تحيا مصر تحيا، واحنا مش بتوع حداد.

 تصدرت النجمة شيرين عبد الوهاب التريند بعد عودتها الفنية.. فما رسالتك لها؟

  أقول لها: “اشتقنا لكِ، وعودتك أسعدتني كثيرا واسعدت جمهورك”. وكل ما اطلبه منك التركيز في عملك خصوصا وأننا لا نمتلك صوتا مثل صوتك.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة