محمد حشاد نقيب قراء ومحفظي القرآن الكريم
محمد حشاد نقيب قراء ومحفظي القرآن الكريم


نقيب القراء يعلن عقوبة «الشيخ الحشاش» | خاص

مروة العدوي

الأحد، 19 ديسمبر 2021 - 02:06 م

أكد محمد حشاد نقيب قراء ومحفظي القرآن الكريم، أن لجنة القيم بالنقابة انعقدت اليوم للتحقيق مع القارئ "صديق إبراهيم الحشاش" لما كتبه على صفحته الشخصية بأقوال لا تليق به حيث قال "الحشاش لما يكون فايق تعيش معاه أحلى دقايق".

 

وأكد نقيب قراء ومحفظي القرآن الكريم، فى تصريحات خاصة لــ"بوابة أخبار اليوم"، أن اللجنة أقرت أن القارئ لا يقصد ما قاله، وأن "الحشاش" لقب عائلته، كما أنه لا يقصد معنى اللقب ولكنه يقصد اسمه فقط، مشيراً إلى ان عذره ان اسمه "الحشاش"، حيث إن تفكيره محدود ورجل طيب ولم يدرك أن لقبه سيوقعه فى مشاكل. 


وأشار حشاد، أنه بناء على توصيه لجنة القيم سيعود القارئ إلى عمله، ولكن بعد كتابة إقرار بخط اليد بالرقم القومي وتوقيعه بعدم العودة إلى تلك الطريقة والالتزام بتعاليم الدين الاسلامى، مشيراً إلى أنه عاقب بـ«لفت نظر» فقط لأنها الغلطة تعد الأولى له، كما أنه قارئ طيب ولا يوجد له أي سوابق، مؤكداً إلى أنه لو تقرر الأمر سيتم تحويله إلى النيابة للتحقيق معه وفصله عن النقابة.

اقرأ أيضا |نقيب القراء: تعديل قانون النقابة لمعاقبة كل المتلاعبين بكتاب الله | خاص

وقد كان القارئ غرد علي صفحته الشخصية بأقوال لا تليق به حيث قال "الحشاش لما يكون فايق تعيش معاه أحلى دقايق"، حيث تم  وقف قارئ قرآن ،بسبب قيامه بكتابة «بوست» مسيء، على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك».

حيث قررت نقابة محفظي وقراء القران الكريم، وقف عضوية «ص. الحشاش» لحين حضوره أمام لجنة القيم والمتابعة بالنقابة يوم 18 ديسمبر الجارى، بسبب قيامه بكتابة بوست مسييء، على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك». 

وكشف الشيخ محمد حشاد شيخ عموم المقارئ ونقيب قراء ومحفظى القرآن الكريم، تفاصيل وقف القارئ، قائلا :"كتب على صفحته الحشاش لما يكون فايق تعيش معاه أحلى دقايق، تعليقا على مقطع فيديو يتلو فيه القرآن الكريم".

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة